العدد 4854 - الإثنين 21 ديسمبر 2015م الموافق 10 ربيع الاول 1437هـ

شركة البحرين للسينما تعلن انتهاء مشروع تطوير سينما السيف بـ5,5 مليون دولار

المنامة - شركة البحرين للسينما 

تحديث: 12 مايو 2017

استثمرت شركة البحرين للسينما Cineco، الشركة الرائدة في مجال الترفيه في مملكة البحرين، ما يعادل 5,5 مليون دولار أمريكي في مشروع يهدف لتطوير مجمع سينما السيف. وكشفت شركة البحرين للسينما مؤخراً، بعد 17 شهراً من أعمال الترميم المتواصلة، عن حلتها الجديدة الحديثة والمطوّرة.

ويجدر بالذكر أنه قد بدأ العمل في مشروع شركة البحرين للسينما في شهر يونيو 2014، بهدف إجراء تعديلات عديدة لتطوير الشكل الخارجي والداخلي لمجمع سينما السيف وتجهيز دور العرض بأحدث وسائل الراحة والترفيه.

واشتملت تعديلات مجمع سينما السيف على عدة ميزات منها إتاحة مساحة إضافية أمام الكراسي لتوفير مزيد من الراحة وسهولة الحركة لرواد السينما، وشاشات جديدة، وأحدث انواع أجهزة العرض الرقمية الصوتية والمرئية لتقديم أفضل العروض بأحسن جودة مما يعزز من تجربة المشاهدة السينمائية لعشاق الأفلام. إضافة لذلك، تحتوي التغييرات على ديكورات فريدة من نوعها، مع سجاد وأرضيات جديدة، وإضاءة مبتكرة، وحمامات مختلفة، وأيضاً ردهة إستقبال واسعة لاستيعاب الجماهير الغفيرة.

وبهذه المناسبة، صرح الرئيس التنفيذي لشركة البحرين للسينما أحمد راشد، قائلاً: "يسرني أن أعلن بالنيابة عن شركة البحرين للسينما، عن الإنتهاء كلياً من مشروع تطوير مجمع سينما السيف الذي بدأ منذ العام الماضي. نحن فخورون جداً بالشكل الحديث والمعاصر الذي إتخذه مجمع سينما السيف بعد أعمال التجديد والترميم، وبالتالي نأمل أن يصبح الوجهة الجديدة المفضلة لرواد السينما بفضل المرافق المطورة والتغيرات الجذرية الحاصلة."

واختتم أحمد بقوله: "يعد قطاع الترفيه إحدى القطاعات التي تشهد تطور ونمو مضطرد يصاحبهما تغيير مستمر في نوعية المشاهدة السينمائية، وكرواد في مجال الترفيه فإنه من واجبنا أن نوفر لزبائنا أفضل تجربة سينمائية على الإطلاق. وسنتمكن، من خلال إعادة التصميم المتكامل، من خدمة مرتادينا بشكل أفضل عن طريق تقديم خدماتنا الترفيهية بجودة رفيعة المستوى عبر أحدث أنواع التكنولوجيا وأفضل سبل الراحة مجتمعين معاً تحت سقف واحد."

ومنذ بدء عملية التطوير في شهر يونيو 2014، لم يغلق مجمع سينما السيف أبوابه تماماً بل تم العمل على صالات عرض محددة وإعادة افتتاحها على التوالي لتجنب أي إزعاج قد يحدث للزبائن. حيث بدأت أعمال التجديد تدريجياً بغلق صالتين أو 3 صالات العرض معاً مع استمرار بقية الصالات في العمل كالمعتاد، حيث يتميز مجمع سينما السيف بتلبية أذواق جميع رواده من خلال عرضه لمجموعة مختارة من أقوى الأفلام العربية، والأجنبية، والهندية، والمالايالامية، والتاميلية أيضاً.

ومع استكمال أعمال التجديد الشاملة لمجمع سينما السيف، استطاعت شركة البحرين للسينما أن تحقق نقلة نوعية في مستوى الخدمات التي تقدمها لعملائها، حيث أخذت بعين الاعتبار طبيعة المجتمع المحلي ومتطلبات الأشخاص والعائلات التي ترغب في مشاهدة أحدث الأفلام ضمن بيئة عصرية تتسم بالهدوء والراحة. ومن هذا المنطلق، تولت شركة البحرين للسينما على عاتقها مهمة خلق بيئة مناسبة تمثلت في إعطاء مجمع سينما السيف الشكل المثالي بعد تجديده لتتمكن من مواكبة النمو المتزايد وتوفر أقصى درجات الاستمتاع والراحة لجميع الزوار.

وتشمل عمليات شركة البحرين للسينما إدارة عدد كبير من صالات العرض والمطاعم المميزة في مملكة البحرين ودول مجلس التعاون الخليجي.

وتدير شركة البحرين للسينما حالياً 75 صالة عرض في مملكة البحرين وقطر إضافة إلى 23 صالة يعتزم فتحها قبل نهاية هذا العام مما يجعل مجموع صالات العرض يصل إلى 98 صالة.

وتمضي شركة البحرين للسينما قدماً في سعيها الدؤوب نحو الحفاظ على النمو المستدام من خلال فلسفة التميز في العمل باستخدام أفضل نموذج للتميز في العمل.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً