العدد 4855 - الثلثاء 22 ديسمبر 2015م الموافق 11 ربيع الاول 1437هـ

القادسية الكويتي في أزمة مالية والبسام يستقيل

الإدارة أبلغت المحترفين عدم قدرتها على دفع رواتبهم

الوسط – المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

أزمة حقيقية يعيشها نادي القادسية حالياً في ضوء العجز القائم عن الإيفاء بالمستحقات المالية للمحترفين، وهي الأزمة التي دفعت جماهير النادي لإطلاق حملة "راح ندفع" للمساعدة في حل الأزمة قبل فوات الأوان خاصة بعد إعلان المحترف الأفريقي سالامو بأن النادي أبلغه بعدم القدرة على دفع مستحقاته وأنه إذا أراد الرحيل فعليه أن يدفع للنادي!.

وفي تطور سريع مع الأزمة المالية التي يعيشها نادي القادسية قدم بسام البسام نائب رئيس النادي استقالته من منصبه احتجاجا على أوضاع النادي.
وسيعقد مجلس إدارة النادي اجتماعا للبت في الاستقالة، حسب ما ذكرت صحيفة الوطن الكويتية اليوم الأربعاء (23 ديسمبر/ كانون الأول 2015).
هذا الوضع خلق مناخاً سلبياً حول الأصفر، خاصة من جهة الجماهير التي أعربت في مواقع التواصل الاجتماعي عن أسفها للحالة التي وصل إليها النادي.
هذه الأزمة لن تكون كفيلة فقط بخسارة الأصفر لمحترفيه الذين سيلجئون للقضاء للحصول على مستحقاتهم، ولكنها تدفع أيضا الأندية الأخرى للتربص بالأصفر للحصول على خدمات بعض اللاعبين، فلقد بادر نادي كاظمة بطلب حارس مرمى الأصفر نواف الخالدي إضافة للاعب محمد زنيفر، وكذلك فعل نادي الفحيحيل الذي أرسل طلبا لضم اللاعب زنيفر.
مشاكل القادسية لا تنتهي، فهناك اللاعب حمد أمان المتغيب الدائم عن الفريق لأسباب أيضا مالية، وأيضا على صعيد الإصابات فان الأصفر يعاني إذ أثبتت الفحوصات أن لاعبه خالد محمد إبراهيم يعاني من تمزق بالعضلة الخلفية وهو ما يعني غيابه عن الفريق لفترة طويلة.
ويبقى السؤال كيف سيخرج الأصفر من أزمته؟! وهل ستكون مصائب الأصفر فوائد للآخرين؟.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً