العدد 4855 - الثلثاء 22 ديسمبر 2015م الموافق 11 ربيع الاول 1437هـ

وزير "الإعلام" يبحث مع وزير نظيره العماني آفاق التعاون الإعلامي

أشاد وزير شئون الإعلام وشئون مجلسي الشورى والنواب عيسى بن عبدالرحمن الحمادي بالعلاقات الأخوية الوثيقة بين مملكة البحرين وسلطنة عمان الشقيقة، في ظل الروابط الودية التاريخية التي تربط بين قيادتي وشعبي البلدين بقيادة عاهل البلاد المفدى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة وأخيه جلالة السلطان قابوس بن سعيد سلطان عمان.

جاء ذلك خلال لقاء الوزير اليوم الأربعاء (23 ديسمبر/ كانون الأول 2015) مع وزير الإعلام بسلطنة عمان الشقيقة عبدالمنعم بن منصور بن سعيد الحسني ضمن زيارته التي يقوم بها حاليا إلى سلطنة عمان.

وخلال اللقاء، استعرض وزير شئون الإعلام وشئون مجلسي الشورى والنواب مع وزير الإعلام بسلطنة عمان مجالات التعاون الإعلامي بين البلدين الشقيقين، وسبل تعزيزها وتطويرها وتبادل الخبرات بين وكالتي أنباء البلدين، والإذاعة والتلفزيون، وآفاق التنسيق الإعلامي بين البلدين بوجه عام في إطار مجلس التعاون لدول الخليج العربية.

وأكد الحمادي على أهمية دور الإعلام في توطيد أواصر العلاقات الثنائية بما يحقق المصالح المشتركة للبلدين، ويجسد عمق العلاقات الأخوية بين البلدين وشعبيهما الشقيقين.

من جانبه، رحب وزير الإعلام بسلطنة عمان عبدالمنعم بن منصور بن سعيد الحسني بزيارة وزير شئون الإعلام وشئون مجلسي الشورى والنواب الحالية إلى بلاده.

كما أكد على أهمية تعزيز علاقات التعاون وتبادل الخبرات بين البلدين الشقيقين في المجالات الإعلامية كافة.

حضر اللقاء وكيل وزارة الإعلام العمانية علي بن خلفان الجابري و مدير عام وكالة الأنباء العمانية محمد بن مبارك العريمي، والقائم بأعمال مدير عام وكالة أنباء البحرين مهند سليمان النعيمي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً