العدد 4855 - الثلثاء 22 ديسمبر 2015م الموافق 11 ربيع الاول 1437هـ

أرسين فينغر يصف شائعات اقتراب مورينهو من تولي تدريب مانشستر يونايتد بالمهينة

وصف المدير الفني لفريق أرسنال الإنجليزي المدرب الفرنسي أرسين فينغر الشائعات التي تتواتر في الوقت الراهن عن اقتراب جوزيه مورينهو من خلافة الهولندي لويس فان جال في منصب المدير الفني لمانشستر يونايتد بـ "المهينة"، معربا في الوقت نفسه عن أسفه لرحيل المدرب البرتغالي عن تشلسي الأسبوع الماضي.
ورحل مورينهو عن بطل الدوري الإنجليزي يوم الخميس الماضي على خلفية الانطلاقة الكارثية للفريق اللندني في نسخة الموسم الحالي من المسابقة.
وعلى رغم ذلك، تزايدت الضغوط على فان جال الذي لم يفز فريقه في المباريات الست الأخيرة له في جميع المنافسات، منذ بدأ الحديث عن إمكانية تولي مورينهو منصب المدير الفني لمانشستر يونايتد.
وفي معرض رده على سؤال عن رأيه في رحيل منافسه جوزيه مورينهو، أجاب فينغر قائلا: "أعتقد أن الكثيرين تحدثوا عن هذا الأمر ولا حاجة لأن أقوم بإضافة المزيد. لا أرغب في أن يفقد أي شخص عمله".
وأضاف "أنتم تعرفون ما أشعر به حيال هذه المواجهة ولكن دائما ما يكون الأمر محزنا عندما يفقد أحدهم عمله. لا أرغب في الخوض في عالم التكهنات. أنا أحترم لويس فان جال كثيرا وما يحد ث في هذا الصدد أمر مهين".
واختتم المدرب الفرنسي قائلا: "هذا الرجل يعمل في مجال كرة القدم منذ 30 عاما ويقوم بعمل رائع. إن كل ما يثار حول هذا الموضوع يتسم بقلة الاحترام. بالطبع هو يحتاج المزيد من الوقت".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً