العدد 4855 - الثلثاء 22 ديسمبر 2015م الموافق 11 ربيع الاول 1437هـ

دعم مرشح البحرين بانتخابات رئاسة الاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية

الجفير – لجنة الإعلام الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

أعلن رؤساء اللجان والجمعيات الإعلامية الرياضية لدول باكستان، الهند، النيبال، وأفغانستان رسميا دعم مرشح الوطن رئيس لجنة الإعلام الرياضي بجمعية الصحفيين البحرينية محمد قاسم في الدورة الانتخابية المقبلة التي ينافس فيها على رئاسة الاتحاد الأسيوي للصحافة الرياضية.

جاء ذلك في تأكيد رسمي أعلنوا عنه مسئولو تلك الدول مساء أمس عبروا فيه عن دعمهم المطلق لترشح محمد قاسم لمنصب الرئاسة، عطفا على النجاحات الكبيرة التي حققها على مستوى كافة الصعد المحلية والإقليمية، وهو ما سيساهم بدفع عجلة الإعلام الرياضي الأسيوي قدما لتحقيق كافة الآمال والطموحات المنشودة من قبل الدول الأعضاء.
وعبر الأمين العام للاتحاد الباكستاني للصحافة الرياضية أمجد ملك عن ثقته المطلقة بقدرة قاسم على تحقيق قفزة نوعية لمنظومة العمل الإداري في أروقة الاتحاد الأكبر على مستوى قارات العالم.
وتابع: "الإعلام الرياضي اليوم يحتاج إلى الطاقات والكفاءات الشابة ومحمد قاسم أحد تلك الشخصيات التي برزت في الفترة الماضية، وكان صاحب تأثير ايجابي وصل صداه أروقة الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية الذي كان شاهدا على نجاحات الرجل في العديد من المناسبات وآخرها النجاح التنظيمي الكبير لاجتماعي اللجنتين التنفيذيتين للاتحادين الدولي والآسيوي للصحافة الرياضية".
وتابع: "في الفترة الماضية شهدنا العديد من النشاطات، وبدا هناك تقارب كبير بين الدول الأعضاء في القارة، وكان لقاسم السبق في لم احتضان الأسرة الآسيوية في أكثر من مناسبة، ومناقشة الهموم المشتركة وذات الصلة، ولهذا قررنا منحه كامل الدعم اللازم لنجاحه في الانتخابات المقبلة التي تستضيفها مملكة البحرين منتصف فبراير/شباط 2016".
وأضاف "هذا القرار اتخذته الاتحادات منذ فترة وبدأت بإعلانه تواليا ومن المقرر أن تشهد الأيام المقبلة المزيد من الأصوات المؤيدة لترشحه من ممثلي الاتحادات الأهلية المنضوية ضمن إطار القارة الأسيوية، وسنعمل معا لتحقيق كافة الطموحات التي نجد ملامحها الأساسية تتمحور في منح محمد قاسم التأييد الكامل خلال الانتخابات المقبلة".
وأشار إلى أن العديد من الدول الأعضاء ترغب في عمل نقلة نوعية، وتأكيد الحضور القوي لممثليه في الاتحاد الدولي والتأثير القوي الذي يصنعه ذلك التواجد على الساحة الدولية.
وختم بالقول: "يحدونا الأمل في غد مشرق للإعلام الرياضي الأسيوي، وتزايد ذلك الأمل بعد تقديم قاسم لرؤيته الانتخابية خلال الزيارات واللقاءات التي قام بها الفترة الماضية، وتعززت تلك القناعات بعد مشاهدتنا للدعم الكبير الذي يلقاه الرجل من كافة المسئولين في مملكة البحرين، ليصل الإعلام الرياضي البحريني إلى ما وصل إليه اليوم".

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً