العدد 4856 - الأربعاء 23 ديسمبر 2015م الموافق 12 ربيع الاول 1437هـ

استقالة البسام.. وبوحمد يناشد إنقاذ القادسية من الانهيار

الوسط – المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

تقدَّم نائب رئيس مجلس ادارة نادي القادسية بسام البسام باستقالته من منصبه، احتجاجا على ما اورده بــ«الاوضاع التي يمر بها النادي من الازمة المالية الطاحنة التي يتعرض لها»، وذلك حسب ما نقلت صحيفة القبس الكويتية في عدد اليوم الخميس 24 ديسمبر/ كانون الأول 2015.

وتسلّم رئيس النادي الشيخ خالد الفهد الاستقالة رسميا، وتتجه نية المجلس الى قبولها، خصوصا ان البسام غير منتظم في حضور جلسات مجلس الادارة، ولا يحضر الى النادي لمباشرة اعماله منذ فترة طويلة.
من جهته، نفى عضو مجلس ادارة القادسية سعود بوحمد ما تردد عن تقدمه بالاستقالة من عضوية المجلس، مشيرا الى انه كان أمس في النادي، وليست لديه النية في الاستقالة في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها القادسية.
وشكر بوحمد جماهير النادي الوفية التي تسابقت في التبرع لخزانته، من خلال شراء تذاكر لقاء القادسية وخيطان التي ستقام السبت المقبل في دوري فيفا، حيث تحمل التبرعات شعار «راح ندفع»، وقد وصلت قيمة التذاكر المباعة خلال الساعات الاولى من صباح امس الى 15 الف دينار، ومن المتوقع ان تتضاعف قيمة تلك التبرعات.
واشار الى ان القادسية، ولأول مرة في تاريخه، يتعرض للإفلاس، ويلجا الى التبرعات لسداد مستحقات المحترفين الثلاثة: رشيد سومايلا وسيدوبا، وسالومو، الذين هددوا بالرحيل في حال عدم سداد تلك المستحقات طبقا للعقد المبرم معهم، وقال «إذا رحل احدهم فسيكون الامر كارثة على الأصفر». وقال بوحمد «على الجميع الوقوف لإنقاذ القادسية الذي يتعرض لازمة مالية»، مطالباً الشيخ طلال الفهد بصفته رئيس قائمة الجميع بالتدخل وحل المشاكل المالية، مشيرا الى ان انهيار القادسية يعتبر بمنزلة انهيار الرياضة في الكويت، خاصة ان النادي يضم جميع الالعاب الرياضية، وغالبية لاعبيه منضمون الى صفوف المنتخبات الرياضية في جميع مراحلها. وبيّن ان نائب المدير العام لشؤون الرياضة حمود فليطح متفهم للأوضاع التي يمر بها النادي، وطالبه بسرعة صرف رواتب الاحتراف الجزئي المتأخرة.

لم يصل إلينا شطب لاعبي «اليد»
وأكد سعود بوحمد ان نادي القادسية لم يتلق اي كتاب من اتحاد اليد يفيد بشطب لاعبي فريقه، مشيرا الى ان قرار الشطب دوّن في محضر جلسة اتحاد اليد، لكن لم يوقع رئيسه ناصر صالح رسميا. واضاف انه في حاله وصول قرار الشطب، فان لكل حادث حديثاً، مشددا على ان نادي القادسية لن يعترف بالمجلس الحالي لكرة اليد، ويعتبره غير شرعي وفق نظام الاتحاد الدولي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً