العدد 4856 - الأربعاء 23 ديسمبر 2015م الموافق 12 ربيع الاول 1437هـ

رئيس لجنة الإعلام الرياضي يغادر إلى تونس لحضور عيد الإعلاميين العرب

الجفير - جمعية الصحفيين 

تحديث: 12 مايو 2017

غادر اليوم رئيس لجنة الإعلام الرياضي بجمعية الصحفيين البحرينية محمد قاسم متوجها إلى تونس لحضور فعاليات العيد التاسع للإعلاميين الرياضيين العرب الذي تستضيفه جمعية الصحفيين الرياضيين التونسية بالتعاون وبإشراف الاتحاد العربي للصحافة الرياضية.
وذكر رئيس لجنة الإعلام الرياضي أن هذه المشاركة تأتي تلبية للدعوة الكريمة التي وجهت له من قبل رئيس الاتحاد العربي للصحافة الرياضية الزميل محمد جميل عبدالقادر ضمن كوكبة من الأسماء و الشخصيات الإعلامية البارزة التي وجهت لها الدعوة على مستوى الوطن العربي.
ولفت إلى أن هذا العيد يعد امتدادا للأعياد السابقة التي نظمها الاتحاد العربي العديد من الدول كان آخرها استضافة البحرين للعيد الثامن العام الماضي، متمنيا لقيادة الاتحاد التوفيق في تنظيم المزيد من النشاطات والفعاليات التي تؤكد روابط التواصل الأخوي بين الأشقاء من خلال هذه التجمعات.
وأشاد رئيس لجنة الإعلام الرياضي بالنشاط الدائم والملحوظ للاتحاد العربي في تنظيم مثل تلك الأنشطة بما يسهم في خدمة ورقي الإعلام الرياضي، مشيرا إلى أن تكريم رواد الإعلام الرياضي العربي في مثل هذه المناسبات أقل ما يمكن تقديمه لمن أفنوا أعمارهم في خدمة الإعلام الرياضي.
وأكد أنه سيتم على هامش فعاليات عيد الإعلاميين توقيع اتفاقية تعاون مشتركة بين لجنة الإعلام الرياضي بجمعية الصحفيين البحرينية وجمعية الإعلام الرياضي التونسية بحضور قيادة الاتحاد العربي بهدف تطوير العلاقات بين اللجنتين والتنسيق وتبادل الخبرات.
وقال: حريصون على توقيع الاتفاقية مع الجمعية التونسية التي تمتلك من الكوادر الإعلامية الرياضية أسماء كبيرة على الساحة العربية والعالمية، ونأمل بالاستفادة من تجربة الأشقاء في هذا المجال ومد جسور تواصل مهنية تفتح آفاقا عديدة للتعاون بين منتسبي الإعلام الرياضي في البلدين.
وذكر قاسم أن لجنة الإعلام الرياضي رشحت المحرر بجريدة "الوسط" ونائب رئيس اللجنة الزميل الصحافي عبدالرسول حسين للتكريم عن البحرين في هذا العيد تقديرا لعطاءه في الإعلام الرياضي.
هذا وتشهد احتفالية عيد الإعلاميين الرياضيين العرب التاسع تكريم كوكبة من نجوم الإعلام الرياضي العربي، إذ سيتم تقديم أوسمة الاتحاد العربي للصحافة الرياضية المذهبة إلى جانب شهادة براءة للوسام الرفيع الذي يعد رمزا لتكريم المبدعين للزملاء الذين تمت تسميتهم من قبل الاتحادات والجمعيات واللجان وروابط الإعلام الرياضي في الدول العربية ممن قدموا للرياضة العربية خدمات كبيرة وساهموا في وضعها في مكانة مميزة.
ويحضر الاحتفال عدد كبير من الشخصيات الرياضية الإعلامية العربية الذين تمت دعوتهم لحضور الحفل إلى جانب رئيس لجنة الإعلام الرياضي بالبحرين الأمين العام المساعد للاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية العديد من الأسماء أبرزهم النائب الأول لرئيس الاتحاد العربي للصحافة الرياضية عن قارة إفريقيا رضوان الزياتي، نائب رئيس الاتحاد العربي رئيس تحرير جريدة المنتخب المغربية بدر الدين الادريسي، نائب رئيس الاتحاد نائب رئيس تحرير جريدة "الراية" القطرية عبدالله المري، نائب رئيس الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية نائب رئيس الاتحاد الآسيوي محمد المالكي، عضو الاتحاد الدولي والآسيوي للصحافة الرياضية ورئيس جمعية الإعلام الرياضي في الإمارات العربية عبدالله إبراهيم، عضو اللجنة التنفيذية للاتحاد العربي مستشار اللجنة الاولمبية الليبية عبدالفتاح زكري، عضو اللجنة التنفيذية رئيس تحرير جريدة الهدف الجزائرية حسين الزناقي، عضو اللجنة التنفيذية للاتحاد العربي محمد اللحام، رئيس جمعية المعلقين الرياضيين الموريتانية محمد ولد الحسن، والأمين العام للاتحاد العربي للصحافة الرياضية عوني فريج.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً