العدد 4858 - الجمعة 25 ديسمبر 2015م الموافق 14 ربيع الاول 1437هـ

الحساوي: لم أقصد الشماتة في القادسية

الوسط – المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

أكد رئيس مجلس إدارة نادي القادسية الكويتي السابق ومالك نادي نوتنغهام فورست الإنجليزي فواز الحساوي، انه لم يقصد الشماتة في أوضاع الأصفر الحالية، وذلك من خلال قيامه بكتابة بعض التغريدات عبر حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، وهو ما تم فهمه بالخطأ من بعض الجماهير أن مفاد تلك التغريدات يأتي للشماتة في أوضاع النادي الحالية وما يعانيه من أزمة مالية، وذلك حسب ما نقلت صحيفة القبس الكويتية في عدد اليوم السبت 26 ديسمبر/ كانون الأول 2015.
وأشار الحساوي، في تغريدة يوم أمس عبر حسابه، إلى أن كتابة تغريدة تختلف عن قولها نطقاً، وهو ما قد ينتج عنه اساءة فهم او تفسير بشكل مغاير لما يتم قصده من وراء الكلام.
وبيّن الحساوي ان البعض حاول تفسير بعض التغريدات بأنها استهزاء او شماتة او تحقير لنادي القادسية، والحقيقة لا يعرف قدر هذا النادي إلا أحبابه ومن عمل فيه، سواء لاعب او اداري او حتى جمهور.
وأضاف: أنا شخصياً أحزن حزناً شديداً عندما أرى النادي يصل لهذا المستوى، ولا اقبل بهذا الوضع كوني مشجعاً للقادسية، وعندما اختلف مع اداريي القادسة فيما آل إليه مؤخراً، لا يعني هذا انه اختلاف شخصي أبداً، ولكن يجب الا يكون نادي القادسية العريق بالانجازات بهذا المستوى، الذي لا يرضي اي مشجع ومحب لناديه.
واردف: بالامس كان هناك من يصطاد بالماء العكر، وبما اني دوما احب المرح، أجبت عن اسئلة بعض السائلين، بأنني اجمع المال للنهوض بنادي نوتنغهام، وكانت مجرد دعابة، لم اقصد بها اي سخرية، في النهاية ان بدر مني اي خطأ غير مقصود بحق القادسية او مشجعيه فأنا واحد منكم وفيكم، وشيمة الرجال الاعتذار.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً