العدد 4859 - السبت 26 ديسمبر 2015م الموافق 15 ربيع الاول 1437هـ

"ملايين" السعودية تهدد استمرار كهربا مع الزمالك

محمود كهربا
محمود كهربا

الوسط – المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

أصبح استمرار محمود عبد المنعم كهربا داخل نادى الزمالك مهدد بسبب إصرار نادى أهلي جدة السعودي على ضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة وفتح خزائنه لإتمام الصفقة بعد التألق الملف للنظر لكهربا طوال الفترة الماضية سواء مع الزمالك أو المنتخبات الوطنية وذلك حسب ما ذكرت صحيفة اليوم السابع المصرية في عدد اليوم الأحد 27 ديسمبر/ كانون الأول 2015.

مصدر مقرب من كهربا أوضح لـ"اليوم السابع" أن أهلي جدة السعودي سيرسل عرضاً رسمياً لضمه خلال الأسبوع الجاري فور استلام نادى الزمالك الدفعة الثانية من قيمة رحيل محمد عبد الشافى لأهلي جدة والبالغة مليون و 300 ألف دولار.
وأوضح المصدر أن أهلي جدة سيتقدم بعرض مغرى للزمالك يستحيل رفضه موضحاً أن القيمة المادية لاستعارة كهربا لمدة موسم واحد فقط ستتخطى مليونى دولار أي ما يوازى 15 مليون جنيه مصري وهو مبلغ كبير للغاية بخلاف حصول اللاعب على مبلغ مالي كبير خلال فترة الإعارة لن يقل عن مليون دولار.
مصدر مسئول بالزمالك أكد إمكانية الموافقة على رحيل كهربا لأهلي جدة في حالة وصول عرض مغرى من النادي السعودي لإستغلال قيمة الصفقة في الصرف على باقي الفريق مثلما حدث مع محمد عبد الشافى بعد إعارته مقابل مليون و200 ألف دولار قبل رحيله نهائياً بقيمة 4 ملايين دولار.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً