العدد 4859 - السبت 26 ديسمبر 2015م الموافق 15 ربيع الاول 1437هـ

"الخيرية الملكية" تحتفل بتدشين "عطر القدس"

ضاحية السيف - المؤسسة الخيرية الملكية 

تحديث: 12 مايو 2017

في حفل حاشد أقيم في مملكة البحرين تحت رعاية المؤسسة الخيرية الملكية البحرينية ممثلة بأمينها العام مصطفى السيد، وبالتعاون مع سفير دولة فلسطين لدى البحرين طه عبدالقادر تم تدشين عطر "القدس - Jerusalem" الذي سيخصص ريع ربحه لصالح أبناء القدس الشريف، بحضور عدد من السفراء والمسئولين الرسميين، ورجال الأعمال، ورؤساء الجمعيات الخيرية، وممثلي وسائل الإعلام في البحرين.

وفي كلمة له بهذه المناسبة تقدم مصطفى السيد بخالص الشكر والتقدير إلى جلالة الملك الرئيس الفخري للمؤسسة الخيرية الملكية على اهتمام جلالته وتوجيهاته السامية لدعم الأشقاء الفلسطينيين والتي تبين الموقف الثابت والداعم للقضية الفلسطينية العادلة.

واستعرض السيد مشاريع المؤسسة في فلسطين منوهاُ أن المؤسسة دشنت سابقاً العديد من المشاريع الخيرية آخرها مكتبة البحرين في القدس الشريف، وهي أحد المشاريع التنموية التي نفتخر ونتشرف بها بالإضافة إلى مشاريع البحرين في غزة والتي قمنا بها بقيادة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس مجلس أمناء المؤسسة الخيرية الملكية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة وبدعم كبير ولا محدود من قبل الحكومة.

وبين السيد بأن هذا العطر هو هدية للقدس الشريف وسيكون داعماً للشعب الفلسطيني الكريم والقضية الفلسطينية العادلة ويسرني أن أتقدم بخالص الشكر والتقدير إلى سعادة سفير دولة فلسطين طه عبدالقادر وإلى "شركة دار الطيب" و"مجموعة ترايكوم" على هذه المبادرة الكريمة بتخصيص ريع ربح هذا العطر لصالح أبناء القدس.

من جهته تقدم السفير الفلسطيني طه عبدالقادر بخالص التهاني والتبريكات إلى مملكة البحرين مليكاً وحكومة وشعباً بمناسبة العيد الوطني وعيد الجلوس منوهاً أنه من حسن الطالع أن يتزامن تدشين "عطر القدس" مع احتفالات البحرين بهذه المناسبة الوطنية العزيزة وهو أمر غير مستغرب على مملكة البحرين ودعمها الدائم للقضية الفلسطينية وشعبها الأبي، مقدرا في القوت ذاته هذا الدعم الدائم والمستمر من مملكة البحرين قيادة وحكومة وشعباً.

وشكر السفير القائمين على إنتاج العطر "شركة دار الطيب" و"مجموعة ترايكوم"، على هذه المبادرة الكريمة، مؤكداً أن قيادتنا وشعبنا الفلسطيني خاصة الأهل في القدس الشريف وعلى رأسهم فخامة السيد الرئيس محمود عباس "أبو مازن" يثمنون عالياً هذه المبادرات التي تدعم شعبنا وتعزز صموده فوق أرضنا في وجه جرائم وبطش الاحتلال الإسرائيلي الغاشم، منوهاً أن هذا التدشين للعطر يتزامن مع مواصلة شعبنا هبته ونضاله ومقاومته الباسلة للدفاع عن المسجد الأقصى وعن الحرم الإبراهيمي والمقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس وجميع مدن ومخيمات فلسطين.

ونقل السفير عبدالقادر للقائمين على إنتاج العطر وللمؤسسة الخيرية الملكية تحيات وتقدير فخامة الرئيس "أبو مازن"، منوهاً أن ريع ربح هذه المبادرة سيترك عظيم الأثر لدى أبناء شعبنا البطل.

من جانبه قال رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لـ "مجموعة ترايكوم" طارق وفا: إن فكرة إنتاج عطر يحمل اسم القدس الشريف بدأت بدعم من سفارة فلسطين على رأسها السفير عبدالقادر، بعد الاعتداء الإجرامي على قطاع غزة، وإننا إذ ندشن هذا العطر فإننا نساهم في ما تقوم به مملكة البحرين من دعم كبير للقضية الفلسطينية على مختلف الأصعدة. مشيداً برعاية الأمين العام للمؤسسة الخيرية الملكية مصطفى السيد لهذا الحفل وما تقوم به المؤسسة الخيرية الملكية من أعمال خيرية وإنسانية كبيرة

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً