العدد 4859 - السبت 26 ديسمبر 2015م الموافق 15 ربيع الاول 1437هـ

انفانتينو: أخوض انتخابات الفيفا لتحقيق الإصلاح

قال الأمين العام للاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) جياني انفانتينو إن "الترشح لرئاسة الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) تحد كبير ومسئولية عظيمة. سأبذل جهدي لتعزيز الديمقراطية وتطوير كرة القدم".
وأضاف خلال مشاركته في مؤتمر دبي الدولي العاشر اليوم الأحد (27 ديسمبر/ كانون الأول 2015)، أنه "ترشح لرئاسة الفيفا ليقود عملية الإصلاح من الداخل وهي عملية شاقة يحتاج تنفيذها لقيادة قوية. أكثر ما يهمني هو أن أعيد كرة القدم إلى مركز عمل الاتحاد".
وأوضح "سأخوض الانتخابات المقبلة لرئاسة الفيفا وشعاري هو سيادة مبادئ الشفافية في حركة الأموال الخاصة بكرة القدم دخولا وخروجا وتحقيق الإصلاح والرقابة".
وتطرق انفانتينو لضرورة التنسيق بين الأندية والمنتخبات والتشاور بينها في رسم خارطة المنافسات ووضع الجداول الزمنية للبطولات المختلفة والاتفاق عليها وإشراك الأندية في عملية اتخاذ القرار باعتبارها جزءا مهما من منظومة عمل المؤسسات التي تدير كرة القدم في العالم.
وعن مؤتمر دبي، قال انفانتينو: "المؤتمر يمثل حدثا مهما ظل يتطور بصورة كبيرة عاما بعد الآخر ويقدم الكثير من الفائدة لعالم كرة القدم بطرح الأفكار والآراء والنقاش حولها وصولا لنتائج تفيد مسيرة اللعبة".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً