العدد 4859 - السبت 26 ديسمبر 2015م الموافق 15 ربيع الاول 1437هـ

البحرين تحرز ميداليتين بمعرض عالمي للطوابع في هونغ كونغ

المنامة - جمعية البحرين لهواة طوابع البريد 

تحديث: 12 مايو 2017

أحرزت مملكة البحرين ميداليتين فضيتين برونزيتين في المعرض الآسيوي العالمي الـ 31 للطوابع الذي استضافته هونغ كونغ بتنظيم من الاتحاد الآسيوي للطوابع وبمشاركة عشرات العارضين المحترفين من 28 دولة.

وحقق عضو جمعية البحرين لهواة طوابع البريد خالد علي درويش ميدالية فضية برونزية (68 نقطة) لمشاركته بعرض تاريخ الطوابع المالية في البحرين (1924 – 2015)، فيما حقق رئيس الجمعية خالد قاسم بهزاد ميدالية فضية برونزية أخرى (65 نقطة) لمشاركته بعرض طوابع وأختام ومغلفات الزهور، بينما أحرز المشاركون البحرينيون جاسم بهزاد 65 نقطة، علي مساعد 60 نقطة وعبدالحميد سلطان 54 نقطة.

وفي احتفال خاص أقيم في اليوم الختامي للمعرض، تسلم الميداليتان نيابة عن الفائزين رئيس لجنة الإعلام في جمعية البحرين لهواة طوابع البريد ممثل الجمعية في المعرض حافظ إبراهيم عبدالغفار.

وصرح رئيس جمعية البحرين لهواة طوابع البريد خالد بهزاد بأن الجمعية حريصة دائماً على الحضور والمشاركة في الكثير من المعارض والفعاليات العربية والدولية خاصة وأن المشاركين البحرينيين من أعضاء الجمعية يقتنون الكثير من مجموعات الطوابع التي يمكن من خلالها الدخول في منافسات عالمية، موضحاً أن الجمعية تستعد في الوقت الراهن للمشاركة في المعرض الاقليمي الثالث للطوابع في القاهرة خلال الأسبوع المقبل.

ومن ضمن الدول التي شاركت في معرض هونغ كونغ الآسيوي العالمي (19 - 22 نوفمبر/ تشرين الثاني 2015) كل من الصين، الهند، ألمانيا، نيوزلندا، اليابان، باكستان، سنغافورة، منغوليا، أستراليا، فرنسا، المملكة المتحدة، الفاتيكان، البحرين، الكويت، قطر، الامارات، عمان، تايلاند، بوتان، ناميبيا، بوتسوانا، جنوب افريقيا، إندونيسيا، هولندا، كوريا الجنوبية، كوريا الشمالية، إمارة ليختنشتاين، ماكاو. كما شاركت منظمة الأمم المتحدة بجناح خاص لمطبوعاتها ومراسلاتها.

واحتوت مواضيع المشاركين العالميين في معرض هونغ كونغ على دراسات ومشاركات مختلفة منها التاريخ البريدي والبطاقات البريدية والدراسات الموضوعية والتقليدية وغيرها من المواضيع التي لاقت اعجاب لجنة التحكيم وكافة الحضور.

 

 

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً