العدد 4860 - الأحد 27 ديسمبر 2015م الموافق 16 ربيع الاول 1437هـ

صينيون بمدينة التنين: نحن سعداء في البحرين فشعبها ودود وطيب

قال أصحاب محلات في مدينة التنين الواقعة في ديار المحرق، إنهم سعداء بتواجدهم في مملكة البحرين، مؤكدين أنهم يشعرون بالارتياح من تعامل المواطنين، ووصفهم شعب البحرين بـ» Friendlly» أي ودود وطيب.

جاء ذلك أمس، خلال افتتاح مدينة التنين بديار المحرق تحت رعاية رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، الذي أكد على أهمية تطوير العلاقات الاقتصادية بين البحرين والصين.

وأكد الصيني فو بو الذي يبيع دراجات متنوعة أنه سعيد بتواجده في البحرين، ويشعر بالارتياح من تعامل الناس، مشيراً إلى أن شعب البحرين طيب وودود بوصفه بكلمة «Friendlly».

وذكر فو بو أنه في الوقت الحالي سينشط في بيع الدراجات الهوائية، وثم سيطور منتجاته وسينوعها. واعتبر تواجده في مملكة البحرين فرصة لخوض تجربة رائعة.

وأكد الصيني واي ديمين ما قاله فو بو، وأنه يشعر بحسن تعامل الناس، وطيبة قلوبهم، مشيراً إلى أن أخلاق الناس تلعب دوراً في جذب المستثمرين والسياح، وقال: «الناس تتواجد في المكان الذي تشعر فيه بالارتياح».

وينشط واي ديمين في بيع ألعاب الأطفال، ويؤمن بأن منتجاته ستلقى زبائن، وستلبي أذواقهم.

أما الصيني وانج يان أعرب عن ارتياحه بتواجده في مدينة التنين بمملكة البحرين، منوهاً إلى أن البحرين ستكون الجسر الذي يعبر عليه الخليجيون لشراء المنتجات الصينية.

ويبيع وانج يان في محله منتجات ألعاب مخصصة للحدائق والأماكن العامة والترفيهية.

من جهتها قالت الصينية أزهار حسين بمؤسسة سي سي آي: «إن البحرين بلد جميلة بطيبة أهلها»، وأعربت عن ثقتها بتحقيق تجربة ناجحة في البحرين.

وتبيع أزهار حسين في محلها حلولاً لتسليك المياه من نوع «بي بي آر» من أنابيب ووصلاتها، ووصفت النوعية التي تبيعها بأنها «درجة أولى»، أي جودة عالية. كما تبيع أنظمة المياه وأدوات ومرافق صحية.

أما البائع لين كين رين الذي ينشط في بيع أسقف الألمنيوم وحوائط الألمنيوم، أكد أن مدينة التنين في البحرين منحته فرصة سعيدة، للتعامل مع زبائن جدد، وصفهم بـ «Friendlly».

العدد 4860 - الأحد 27 ديسمبر 2015م الموافق 16 ربيع الاول 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً