العدد 4860 - الأحد 27 ديسمبر 2015م الموافق 16 ربيع الاول 1437هـ

رئيس الوزراء: كافة برامج الحكومة بمجال التنمية وضعت حقوق الإنسان في صدارة أولوياتها

سمو رئيس الوزراء مستقبلاً مجلس إدارة المؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان
سمو رئيس الوزراء مستقبلاً مجلس إدارة المؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان

أشاد رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة بالكفاءات الوطنية العاملة في مجال حقوق الإنسان، وبدورها البارز في الدفاع عن البحرين والتصدي لمن يحاول تشويه صورتها وسجلها الحقوقي المشرف.

جاء ذلك خلال استقبال صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء بقصر القضيبية أمس الأحد (27 ديسمبر/ كانون الأول 2015) لعضو مجلس الشورى رئيس المؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان عبدالعزيز حسن أبل، وأعضاء مجلس الإدارة، حيث رفعوا إلى سموه التقرير السنوي للمؤسسة لعام 2014.

وخلال اللقاء، أشاد صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء بالدور الذي تقوم به المؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان على صعيد ترسيخ حقوق الإنسان وصيانتها في مملكة البحرين، مثنيا سموه على الجهود التي قامت بها المؤسسة في إعداد هذا التقرير، الذي يوثق واقع حقوق الإنسان في المملكة وما يشهده من تطورات ومنجزات.

وأكد سموه أن مملكة البحرين تفخر بأن لديها سجلا متميزا على صعيد حقوق الإنسان يستند على نصوص دستورية وقانونية عصرية ومتطورة، تعكس ما يتمتع به مجتمع البحرين من سمات التعايش والتآخي والتعددية في إطار شامل قوامه العادات والتقاليد وقيم الدين الإسلامي الحنيف.

وشدد سموه على أن كافة برامج الحكومة في مجال التنمية وضعت حقوق الإنسان في صدارة أولوياتها، وأن تلبية مطالب المواطنين والحفاظ على كرامتهم وحقهم في حياة آمنة وكريمة يشكل ركيزة هامة في مختلف جهود التنمية التي تشهدها البحرين في كافة المجالات.

العدد 4860 - الأحد 27 ديسمبر 2015م الموافق 16 ربيع الاول 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً