العدد 4860 - الأحد 27 ديسمبر 2015م الموافق 16 ربيع الاول 1437هـ

حارس باريس سان جيرمان كيفين تراب: نسعى للفوز على إنتر ميلان في الدوحة

أكد حارس مرمى باريس سان جيرمان الفرنسي كيفن تراب رغبة فريقه في الفوز خلال المباراة التي تجمعه بانتر ميلان الإيطالي يوم الأربعاء المقبل على استاد نادي السد بالعاصمة القطرية (الدوحة) خلال معسكر الناديين بأكاديمية التفوق الرياضي أسباير.
وقال تراب لوسائل الإعلام القطرية والعالمية عقب مران فريقه اليوم الاثنين (28 ديسمبر/ كانون الأول 2015): "هي مباراة ودية في طابعها ولكنها ستكون أشبه بمباراة رسمية ولعل تصدر كلا الناديين للدوريين الفرنسي والإيطالي ووجود نجوم كبار في صفوفهما سيزيد من قوة المنافسة لحسم النتيجة ونحن نسعى للفوز بهذه المباراة وحسم النتيجة لمصلحتنا وستكون هذه المباراة اختبارا مهما لنا من اجل التحضير الجيد للفترة المقبلة محليا وأوروبيا".
واعتبر تراب أن النتائج التي حققها سان جيرمان في الموسم الحالي تتحدث عن نفسها وقال: "لقد قدمنا مستويات عالية للغاية ونجحنا في تحطيم العديد من الأرقام القياسية خلال مرحلة الذهاب وهذا أمر رائع ومن وجهة نظري فإن الخسارة أمام ريال مدريد الإسباني في دوري أبطال أوروبا لم تكن مستحقة لأننا كنا قادرين على ما هو أفضل ولكن تلك هي كرة القدم".
وأوضح الآن سندخل مرحلة أصعب في دوري أبطال أوروبا ويتوجب علينا تجاوز فريق تشلسي في المباراة المقبلة من أجل التأهل إلى دور الثمانية والدفاع عن حظوظنا بكل قوة في المنافسة خلال هذه النسخة من المسابقة وأظن أننا قادرون على تحقيق نتائج رائعة في هذه البطولة القارية.
واعتبر تراب أن العلاقة الجيدة بين اللاعبين ومدربهم لوران بلان تعتبر من بين أهم عناصر القوة داخل النادي وقال: "دائما ما نتحدث مع المدرب كأفراد عائلة واحدة وهناك حب واحترام متبادل وجميع اللاعبين سعداء بالتواجد في هذا النادي الكبير".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً