العدد 4861 - الإثنين 28 ديسمبر 2015م الموافق 17 ربيع الاول 1437هـ

النجيفي يبارك للقوات العراقية تحرير الرمادي

وصف زعيم كتلة متحدون للإصلاح، أسامة النجيفي عملية تحرير مدينة الرمادي أمس (الإثنين) من سيطرة تنظيم «داعش» بأنها « ملحمة بطولية».

وقال النجيفي في بيان صحافي إن «أبطال الجيش العراقي وأفراد قواتنا المسلحة بمختلف صنوفها وأبطال العشائر العربية الأصيلة سطروا اليوم أروع الملاحم بدحر الإرهاب العالمي المتمثل بتنظيم داعش على أرض محافظة الانبار ورفع راية العراق التي امتزجت فيها دموع الأمهات والزوجات ودموع الإخوة والآباء بدموع الفرح والانتصار».

وأضاف «أبارك هذه الملحمة المجيدة بتحرير الأنبار وأدعو الحكومة العراقية إلى الإسراع بإعادة النازحين إلى مدنهم وبيوتهم والإسراع بتوفير الخدمات الضرورية من ماء وكهرباء ووسائل خدمية أخرى والعمل الجاد والسريع لإعادة إعمار المناطق المتضررة والسماح لأهالي الأنبار من جيش وحشد وطني بمسك الأرض وعلى قواتنا المسلحة والحشد العشائري ضمان احترام المواطنين والابتعاد عن روح الانتقام وتصفية الحسابات السياسية والعشائرية وفرض هيبة الدولة والقانون وعدم السماح بأي تجاوزات».

وتابع النجيفي «إن أهلنا في نينوى ينتظرون بفارغ الصبر لحظات دخول أبطال الجيش العراقي ومقاتلي نينوى الذين يتحرقون شوقاً لتحريرها من دنس داعش والإرهاب العالمي».

العدد 4861 - الإثنين 28 ديسمبر 2015م الموافق 17 ربيع الاول 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 1:02 ص

      قول لأخوك أثيل النجيفي

      لم يذكر اخوه أثيل النجيفي الذي باعل الموصل لداعش وهرب إلى الأردن

    • زائر 2 زائر 1 | 1:33 ص

      مسمار في لوح

      لم يتعظ بصهر صدام الذي خان وطنه وهرب ثم لقى جزاءه الذي يستحقه

اقرأ ايضاً