العدد 4861 - الإثنين 28 ديسمبر 2015م الموافق 17 ربيع الاول 1437هـ

قائد «طائرة العنيد»: حققنا الأهم أمام المحرق

مباراة الأهلي ستكون مفتوحة على كل الاحتمالات

أكد قائد الفريق الأول للكرة الطائرة في نادي داركليب محمود حسن لـ»الوسط الرياضي» أنهم حققوا «الأهم» أمام المحرق مما أتاح لهم الصعود للصدارة برصيد (17 نقطة)، وذلك بعد خسارة (المتصدر السابق) النادي الأهلي أمام النصر بنتيجة (2-3).

وأضاف «كان ضرورياً الفوز بالنقاط كاملة وهذا ما تحقق ولله الحمد. لكن بكل صراحة، فإننا لم نؤدِ كما ينبغي وخصوصاً في الشوط الأول، وهذا كلفنا فقدانه لصالح المحرق الذي اجتهد كثيراً من أجل الفوز به».

وأشار حسن إلى أن الفريق وعلى رغم تحقيقه الانتصارات، إلا أنه افتقد في عدة مباريات للبداية القوية التي تؤهله لأخذ المبادرة بدلاً من تركها للمنافس، وأضاف «رسالتي للاعبين هي أن يلعبوا بتركيز عال منذ النقطة الأولى، وأن يعطوا كل مباراة أهمية قصوى، وخصوصاً أننا الآن في مرحلة جمع النقاط، وبالتالي الخطأ ممنوع».

وتابع «بعد خسارة الشوط الأول، عدنا لقوتنا وخصوصاً في مهارة الإرسال، كما أن الضرب الهجومي الفعال تحسن عند ضاربي مركز (3)، وعلي إبراهيم على وجه الخصوص دون نسيان ثنائي مركز (4) أيضاً... وأعتقد أن سبب هذه العودة هو استعادة التركيز الغائب عن الشوط الأول».

وبشأن مباراة الأهلي المقبلة والتي ستكون معنية بالصدارة في ختام القسم الأول لدوري الدرجة الأولى، رد قائلا: «الفارق ضئيل جداً (نقطة واحدة تفصل المتصدر داركليب عن الأهلي الوصيف)، لذلك المباراة ستكون مفتوحة على كلِ الاحتمالات. نعلم أن المواجهة ستكون صعبة لأن الأهلاوية سيبحثون عن التعويض بعد الخسارة الأخيرة، ولهذا نحن مطالبون بالتحضير جيداً لهذه الموقعة؛ لأن الفوز فيها سيجعلنا نمتلك أريحية نسبية في القسم الثاني».

العدد 4861 - الإثنين 28 ديسمبر 2015م الموافق 17 ربيع الاول 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً