العدد 4861 - الإثنين 28 ديسمبر 2015م الموافق 17 ربيع الاول 1437هـ

الدير «المتكامل» يلتقي باربار «الجديد» لحسم ثاني المجموعة الثانية

الاتفاق ينتظر منافسه في نصف نهائي الدورة التنشيطية اليوم

من لقاء سابق بين باربار والدير
من لقاء سابق بين باربار والدير

يكتمل عقد الدور نصف النهائي للدورة التنشيطية لكرة اليد اليوم (الثلثاء) بعد انتهاء مباراة باربار مع الدير في الجولة السادسة والأخيرة من الدور التمهيدي لحساب المجموعة الثانية في تمام السابعة مساء، ويلتقي قبل ذلك في مباراة هامشية منتخبنا الوطني للشباب بسماهيج في الخامسة والنصف على صالة اتحاد اليد بأم الحصم.

وتأهل للدور نصف النهائي حتى الآن كل من الشباب بصفته بطلا للمجموعة الثانية، وسيلاقي في هذا الدور النادي الأهلي الذي حل وصيفا لبطل المجموعة الأولى بفارق الأهداف في المواجهات المباشرة عن الاتفاق، بالإضافة إلى توبلي الذي ودع بحسبة الأهداف، وبالتالي ينتظر الاتفاق اليوم منافسه في الخطوة الأخيرة نحو النهائي.

ويمتلك باربار 13 نقطة من 4 انتصارات وخسارة وحيدة أمام الشباب في الجولة الماضية، فيما الدير حقق 3 انتصارات وتعادل وخسارة أمام الشباب أيضا ولديه 12 نقطة، وبالتالي فإن التعادل يكفي باربار لحسم المركز الثاني، فيما لا خيار أمام الدير سوى الفوز من أجل خطف هذا المركز.

وفي الوقت الذي يلعب فيه باربار بأسماء غير معتادة في الصف الأول كخليل إبراهيم وسيدماجد حيدر وعلي محسن والعائد من الإصابة حسام مدن وصادق علي، فإن الدير يخوض المباراة بصفوف مكتملة بقيادة محمد عبد الهادي الذي حسم موقفه بالبقاء وعدم الرحيل إلى البحرين إلى جانب الوافد الجديد عبدالمحسن حبيب ومحمد ميرزا ومحمد سرحان وعلي العشيري.

وتبدو الأفضلية لصالح الدير من حيث الأسماء المتواجدة، ولكن ذلك لا يعني بأن باربار سيكون صيدا سهلا أو غير قادر على الخروج بنتيجة إيجابية، ولعل الأداء القوي الذي قدمته هذه الأسماء أمام الشباب في المباراة السابقة بالرغم من الخسارة خير دليل على ذلك. فهل يفرض باربار شخصيته ويتأهل وصيفا؟ أو تصيب التوقعات ويتأهل الدير بـ «تكامله العددي»؟

العدد 4861 - الإثنين 28 ديسمبر 2015م الموافق 17 ربيع الاول 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً