العدد 4861 - الإثنين 28 ديسمبر 2015م الموافق 17 ربيع الاول 1437هـ

نيستا: ميلان بحاجة إلى تغيير العقلية للعودة للمنافسة

أجرت صحيفة "لاغازيتا ديلو سبورت" الإيطالية حوار مع قلب دفاع ميلان السابق أليساندرو نيستا الذي تحدث عن مشاكل ميلان الحالية.
وصرف ميلان قرابة الـ101 مليون يورو في الصيف الماضي لكنه مازال بعيدا عن المنافسة وهو ما تسبب في غضب الجماهير مع نيل المدرب سينسيا ميهايلوفيتش لفرصة أخيرة من سيلفيو برلسكوني في يناير/ كانون الثاني المقبل.
من جانبه قال نيستا: "تدريب فريق ميامي؟ أرى أنها فرصة جيدة بالنسبة لي من أجل معرفة هل أنا مدرب جيد أو لا ".
وعن رد فعله اذا نال عرض من ريال مدريد "سأقبل بكل تأكيد لكن للأسف لم أنل عرض من قبل ريال مدريد, لا يمكن القول لا لفريق كبير مثل ريال مدريد".
وتحدث عن تجارب سيدورف وانزاغي في ميلان "فرصة تدريب ميلان تأتي في العمر مرة فقط وكان يجب ان يتم الاستفادة منها".
وصرح صخرة دفاع ميلان عن تغيير ميلان للمدربين بشكل مستمر "بالنسبة لي مشكلة ميلان ليست في المدرب, دائما ما يعتقد النادي ان المشكلة في الأمور الفنية ويقوموا بتغيير المدربين بشكل مستمر لكنه ليس السبب في كبوة النادي". وتابع "ميهايلوفيتش هو الشخص المناسب لتدريب فريق بحجم ميلان, لديه شخصية قوية ويقوم بعمل بكل جدية, أمل أن لا يتم إقالته, مع ميهايلوفيتش ميلان يمكنه أن يقاتل على مركز مؤهل لدوري الأبطال في الموسم المقبل".
وأضاف "أعتقد ان ميلان ميهايلوفيتش ليس بهذا السوء والأمل مازال متواجد".
وقدم نيستا نصيحته لادارة ميلان بقوله: "العقلية يجب ان تتغير".
وأنهى تصريحاته بقوله: "إذا لم يعد لديك أموال مثلما كنت عليه في السابق يجب عليك الآن أن تبحث وتبذل الكثير من الجهد من أجل اكتشاف لاعبين بجودة عالية, هنا في أميركا هناك الكثير من الانضباط والترتيب أكثر من الحال عليه في إيطاليا".

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً