العدد 4861 - الإثنين 28 ديسمبر 2015م الموافق 17 ربيع الاول 1437هـ

رونالدو سيبقى في البيرنابيو حتى اعتزاله

أكد وكيل أعمال كريستيانو رونالدو البرتغالي خورخي مينديز أن اللاعب سيظل في ريال مدريد حتى اعتزاله.
ووسط أخبار عن مشاكل تفاقمت بين رونالدو وبين مالك النادي فلورنتينو بيريز والمدرب رافا بينيتيز انتشرت شائعات عديدة حول انتقال الدون بعيدا عن البيرنابيو نهاية الموسم الحالي لكن التصريحات الأخيرة هدمت كل ما سبق.
البرتغالي رونالدو مطلوب بشدة في العاصمة الفرنسية من قبل رجل الأعمال القطري ناصر الخليفي مالك باريس سان جيرمان كما تعد عودة صاروخ ماديرا إلى فريقه السابق مانشستر يونايتد فكرة مطروحة على جميع الأصعدة.
"إنه اللاعب الأفضل في تاريخ كرة القدم وسيظل في ريال مدريد لـ 10 أعوام قادمة يؤدي فيها بذات القوة" كانت كلمات مينديز لشبكة تليفزيون سكاي سبورت.
وكيل أعمال اللاعب واصل الحديث مضيفا "رونالدو سعيد للغاية مع البلانكوس ونيته الاعتزال وهو في عمر الأربعين".
رونالدو البالغ من العمر 30 عاما سجل 23 هدفا في 22 مباراة لعبها مع النادي الملكي هذا الموسم آخرها أمام رايو فاليكانو والتي سجل فيها ثنائية في الفوز العريض بعشرة أهداف لاثنين.
أما جوزيه مورينهو المقال حديثا من تدريب تشلسي فقد ربطته عدة تقارير صحافية بتدريب مانشستر يونايتد بعد مستوى سيئ يقدمه فان غال في قيادة الشياطين الحمر وكذا خلافة رافا بينيتيز دفعت مينديز لنفي تلك الأقاويل.
خورخي مينديز واحد من أشهر وكلاء الأعمال في كرة القدم فهو يعمل لمصلحة عديد اللاعبين أمثال دييغو كوستا وأنخل دي ماريا وبيبي وخيميس رودريغيز تحدث أيضا عن مستقبل مورينهو والذي يرعاه مينديز حين أضاف "في الوقت الحالي لم نبدأ المحادثات مع أي طرف في إسبانيا أو إنجلترا أو إيطاليا ولكن جوزيه ليس قلقا فهو المدرب الأفضل في العالم وهو يدرك ذلك".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً