العدد 4862 - الثلثاء 29 ديسمبر 2015م الموافق 18 ربيع الاول 1437هـ

"أسوأ فريق في العالم" يطرح فكرة التعاقد مع مورينهو

قرر فريق، إيبيس سبورت كلوب البرازيلي، الذي يروج لنفسه كـ"الأسوأ على مستوى العالم"، نظراً لأنه حقق رقماً قياسياً في عدد المباريات المتتالية دون فوز، استغلال تواجد المدرب البرتغالي جوزيه مورينهو في البرازيل، لعرض فرصة عليه للعمل معه، كأحد أشكال المزاح وذلك وفق ما نقلت صحيفة الوطن الكويتية في عدد اليوم (الأربعاء) 30 ديسمبر/ كانون الأول 2015.

وقدم المقترح بشكل عبقري ومثير وطريف بنشر عقد على الشبكات الاجتماعية، يتضمن شروطاً كوميدية للغاية.

وجاء في مقترح النادي الواقع بمدينة باوليستا والذي لم يتأهل لأي من درجات بطولات كرة القدم في البرازيل "لن نمنحه ضمان الاستمرارية في النادي، إذا ما حقق الفريق فوزين على التوالي أو أي ألقاب".

يشار إلى أن النادي، الذي لعب دوري الدرجة الثانية الموسم الماضي في بطولة ولاية برنامبوكو الإقليمية، عرض على مورينهو في هذا المقترح الطريف عقداً مدته عامي.

وبالنسبة للعائد من العقد، فإن النادي قال إنه سيكون سلة من الأغذية شهرياً، ومكافآت عن كل هزيمة وزيادة في الراتب إذا ما خسر الفريق بفارق كبير من الأهداف، هذا بجانب فسخ التعاقد إذا ما حقق الفريق أي لقب.

يذكر أن هذا الاعلان الطريف تزامن مع وصول مورينهو، الذي أقيل مؤخراً من تدريب تشيلسي، لولاية برنامبوكو، حيث سيقضي عطلة للراحة.

ودخل لنادي مجموعة غينيس للأرقام القياسية كـ"أسوأ فريق في العالم" بعدما لعب 23 مباراة دون الفوز في الفترة بين يوليو (تموز) 1980 ويونيو 1984.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 3:14 ص

      بعد وايد عليه

      ما عنده شيء، ما فيه إلا غروره ويا الكل من لاعبين ومدربين ومدلكين وأطباء وإعلام وجمهور .

اقرأ ايضاً