العدد 4862 - الثلثاء 29 ديسمبر 2015م الموافق 18 ربيع الاول 1437هـ

رئيس الحرس الوطني: مستوى احترافي عالٍ عكسه نجاح "بدر1" بين الحرس الوطني والجيش الباكستاني

أشاد رئيس الحرس الوطني الفريق الركن سمو الشيخ محمد بن عيسى آل خليفة بنجاح التمرين العسكري المشترك "بدر1" بين الحرس الوطني والجيش الباكستاني في اسلام اباد، وبتعاون الجانب الباكستاني لإنجاح التمرين وبالمستوى الاحترافي العالي الذي أظهرته القوات المسلحة الباكستانية ومنسوبي الحرس الوطني.

وأكد سمو رئيس الحرس الوطني أن التمرين عكس رفعة التنسيق العسكري بين البحرين وباكستان وأظهر المستوى المتميز للجانبين، ونجاح في تحقيق جميع الأهداف المخططة للتدريب المشترك، ما أعطى الثقة الكاملة في القدرات والإمكانات القتالية والفنية التي تتمتع بها القوات المسلحة الباكستانية والحرس الوطني البحريني.

وشدد سموه على متانة العلاقات الباكستانية البحرينية خاصة في المجالين العسكري والأمني، مشيرا إلى أن هذه العلاقات نموذج يحتذى للعلاقات بين الدول الحليفة والصديقة.

وأشار سموه إلى أن العلاقات البحرينية الباكستانية تتسم بالتميز والتعاون في المجالات المختلفة خاصة بعد زيارة عاهل البلاد المفدى القائد الأعلى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة لها، وما أكدته من استمرار للعلاقات الوثيقة والتعاون على الأصعدة كافة.

واشتمل التدريب العسكري المشترك "بدر1" الذي اختتم في باكستان على تطبيقات عملية ومهارات عسكرية بهدف رفع كفاءة العسكريين المشاركين والتنسيق المشترك لمكافحة الإرهاب.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً