العدد 4864 - الخميس 31 ديسمبر 2015م الموافق 20 ربيع الاول 1437هـ

"الأشغال": إنجاز 33% من مشروع شبكة الصرف الصحي بمجمع 460 في كرانة

يتضمن إنشاء محطة رفع و85 غرفة تفتيش وتوصيل 45 منزلاً

المنامة - وزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني 

تحديث: 12 مايو 2017

صرحت مدير إدارة تخطيط وتصميم مشاريع الصرف الصحي أسماء جاسم مراد بأن نسبة الانجاز في شبكة الصرف الصحي بمجمع 460 في قرية كرانة قد بلغت 33% حيث يتم حالياً العمل على إنشاء محطة الرفع التي ستخدم الشبكة.

وذكرت مراد أن المشروع يندرج في إطار الخطة الشاملة التي تقوم بها الوزارة لتطوير خدمات الصرف الصحي في محافظة العاصمة سعياً منها لتوفير خدمات البنية التحتية ضمن الأولويات الوطنية في تلك المنطقة.

وأضافت مديرة إدارة تخطيط وتصميم مشاريع الصرف الصحي أن المشروع يشتمل على إنشاء 110 كلم من الخطوط الرئيسية و45 كلم من الخطوط الفرعية ومحطة رفع واحدة بالإضافة إلى 85 غرفة تفتيش وتوصيل 45 منزلاً بالصرف الصحي لتزويد قاطني مجمع 460 بكرانة.

يذكر أن المناقصة قد أرسيت على شركة عراد للإنشاءات بتكلفة 247,935.000 ديناراً (مائتان وسبع وأربعون ألفاً وتسع مائة وخمس وثلاثون ديناراً).

وأشارت المهندسة مراد بأن الوزارة حريصة على متابعة كافة المشاريع التي تقوم بتنفيذها بما فيها مشاريع الصرف الصحي تلبية لاحتياجات وتطلعات المواطنين والمقيمين في مختلف مناطق المملكة وتقديم أفضل الخدمات لهم.

وتهيب وزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني بالمواطنين والمقيمين قاطني المنطقة بالتعاون والتقيد بالإشارات التحذيرية الإرشادية وإتباع التحويلات المرورية أثناء فترة تنفيذ المشروع.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 6:16 م

      ذبحتونا كلمة قليلة بحقكم ! جهودكم كبيرة لكن هل إقامة مشروع مثل هذا يستدعي كل هذه الفووضى حول مدرسة كرانة والحفريات الكبيرة والعميقة والكثيرة ؟ وهل إبقاء رمل وأوساخ الحفريات في الساحات المقابلة للمشروع وخنق حركة المرور لأولياء أمور الطالبات والباصات ومختلف وسائل المواصلات هو تصرف لائق مع ما كتب أعلاه من (التعاون والحرص ووو) ؟ دمتم بخير ونرجو أن تنتهي هذه المأساة عاجلاً

اقرأ ايضاً