العدد 4864 - الخميس 31 ديسمبر 2015م الموافق 20 ربيع الاول 1437هـ

فرحة هلالية كبيرة بعد التأهل لنهائي كأس ولي العهد السعودي

أبدى اليوناني مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي جيورجوس دونيس عن سعادته البالغة بالتأهل إلى نهائي بطولة كأس ولي العهد.

وتغلب الهلال على نظيره الشباب بأربعة أهداف نظيفة خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الجمعة (1 يناير/كانون الثاني 2015) بالدور قبل النهائي من البطولة.

وقال دونيس في المؤتمر الصحافي عقب اللقاء: "كانت مباراة جيدة وسيطرنا على جميع مجرياتها، واستطعنا الوصول لنهائي البطولة التي تعتبر أول أهدافنا هذا الموسم".

وأضاف "دائما نلعب بهذا الأسلوب المميز، واليوم اتقنا لعب الكرات الثابتة والتسديد من خارج المنطقة وهذا تطور ملحوظ".

وأردف: "سيحصل اللاعبون على فترة راحة بسيطة وبعد ذلك سيخضع الفريق لفترة إعداد مصغرة للعودة إلى المباريات مرة أخرى".

واختتم المدرب اليوناني تصريحاته: "خصمنا في النهائي هو الأهلي وهو فريق قوي ومقتدر فنيا لدينا شهرين من الآن للتحضير لمواجهة النهائي".

إدواردو: الفوز لم يكن سهلا

من جهته، أعرب صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي البرازيلي كارلوس إدواردو عن سعادته البالغة بالفوز الذي حققه فريقه على حساب الشباب.

وقال إدواردو، في تصريحات تليفزيونية إن المباراة لم تكن سهلة على الإطلاق عكس ما يظن البعض، مشيرا إلى أن أسلوب لعب فريقه وتنفيذ تعليمات المدرب منحتهم الأفضلية أمام منافس قوي.

وتابع: "سعيد بما وصل إليه فريقي هذا الموسم، حققنا بداية متميزة في بطولتي الدوري وكأس ولي العهد، ونتطلع لمواصلة الانتصارات بعد فترة التوقف".

وبخصوص إحرازه للعديد من الأهداف قال: "بالفعل أفضل اللعب كصانع ألعاب ولكن تواجدي باستمرار داخل منطقة جزاء المنافسين، يزيد من فرصتي في تسجيل الأهداف".

وطالب إدواردو زملاءه، بالتركيز على المباراة النهائية، مشيرا إلى أن فريقه قطع شوطا كبيرا في سبيل التتويج باللقب، مضيفا أن الهلال لم يحسم البطولة لصالحه بعد.

 جحفلي: التركيز سر الفوز

وأعرب مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي محمد جحفلي هو الآخر عن سعادته البالغة بالفوز الذي حققه فريقه على حساب الشباب في الدور قبل النهائي من بطولة كأس ولي العهد.

وقال جحفلي، في تصريحات تلفزيونية، عقب نهاية المباراة إن فوز فريقه برباعية يرجع للتركيز الشديد الذي كان عليه لاعبو الهلال خلال المباراة.

وبخصوص قوة خط دفاع الهلال، قال مدافع الأزرق إن لاعبي الخط الخلفي لفريقه، يتمتعون بانسجام كامل فيما بينهم، مشيرا إلى أن الزعيم لا يتأثر بغياب لاعب أو أكثر، مضيفا أن البدلاء لديهم القدرة على تعويض غياب زملائهم.

وقال جحفلي: "الحمد لله على الانتصارات التي حققناها خلال الفترة الماضية، ونتطلع للحفاظ على ما حققناه، عقب نهاية فترة التوقف".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً