العدد 4866 - السبت 02 يناير 2016م الموافق 22 ربيع الاول 1437هـ

عالي يدافع عن لقب التعارف أمام باربار

اليوم ختام البطولة برعاية وزير شئون الشباب والرياضة

باربار - نادي باربار 

تحديث: 12 مايو 2017

تُختتم غد الاثنين مباريات دورة التعارف الثلاثين لكرة القدم على كأس وزير شئون الشباب والرياضة بلقاء يجمع باربار وحامل اللقب فريق نادي عالي، وذلك في الساعة السادسة مساء على استاد مدينة خليفة الرياضية تحت رعاية وزير شئون الشباب والرياضة هشام الجودر.

وكان باربار قد تأهل إلى المباراة النهائية بعد فوزه في مباراة الدور نصف النهائي على الهملة بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، فيما تأهل عالي بفوزه في الدور الرباعي على كرزكان بهدفين دون مقابل.

ووزعت إدارة نادي باربار الدعوات إلى مسئولي الأندية والمراكز والشبابية المشاركة والمسئولين.

ويتصدر قائمة الهدافين مهاجم نادي باربار علي عبدالرسول برصيد تسعة أهداف وفي حال مواصلته التفوق على منافسيه سينال كأساً تذكارية ومائتين دينار، وينافسه زميله في فريق باربار صادق مرهون بستة أهداف.

وحتى قبل المباراة النهائية فيما يتعلق بالفريق المثالي تشير الأرقام إلى أن نادي باربار في الصدارة، وينال الفريق المثالي كأساً تذكارية وستمئة دينار، ويتنافس على جائزة الفريق المثالي إلى جانب نادي باربار نادي عالي وبعدهما مركز شباب سلماباد.

وأعدت اللجنة المنظمة برنامجاً سريعاً بين شوطي المباراة يتضمن تكريم راعي الحفل من قبل رئيس نادي باربار، ثم تكريم مدير إدارة الأندية، وبعدها سيتم تكريم اللجنة المنظمة من قبل راعي الحفل، وأخيراً سيتم تكريم اللجان العاملة بالدورة من راعي الحفل.

وعبر أمين سر اللجنة المنظمة للدورة الحكم الدولي السابق عبدالحميد عبدالعزيز عن امتنانه لوزارة شئون الشباب والرياضة على دعمها للبطولة، مثمناً تعاون الاتحاد البحريني لكرة القدم على توفير أطقم الحكام، مبيناً أن ذلك أحد أهم عوامل نجاحها.

وأشاد عبدالعزيز بتعاون الفرق المشاركة منوهاً بدورها في إنجاح المسابقة، وامتدح تعاون إدارة نادي اتحاد الريف وتنظيمها الملعب منذ اليوم الأول لانطلاق الدورة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً