العدد 4867 - الأحد 03 يناير 2016م الموافق 23 ربيع الاول 1437هـ

المستشار بن هندي: علينا أن لانختزل الرياضة البحرينية في كرة القدم

صالح بن هندي يتوسط المشاركين في الندوة
صالح بن هندي يتوسط المشاركين في الندوة

الوسط – المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

نظم مركز الجزيرة الثقافي بالمحرق ندوة رياضية بعنوان (الكرة البحرينية الي أين...؟) برعاية وحضور مستشار جلالة الملك لشئون الشباب والرياضة صالح بن عيسي بن هندي المناعي في خيمة نصبت خصيصا لهذه المناسبة في ملاعب نادي الحالة بالمحرق وحضرها نخبة من الرياضيين والمهتمين بالشأن الرياضي.

وغاب عن الندوة الرياضية المسئولين بالاتحاد البحريني لكرة القدم واللجنة الأولمبية ووزارة الشباب والرياضة وقد نقل المستشار بن هندي في كلمة ألقاها في بداية الندوة تحيات وتقدير حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسي آل خليفة عاهل البلاد المفدى للمنظمين والحضور.

وأبدى بن هندي تفاؤله بتطور الكرة البحرينية متى ما تضافرت كافة الجهود ودعمت اتحاد الكرة برئيسه الشاب الطموح الشيخ علي بن خليفة آل خليفة، وأشار بن هندي في كلمته إلى أن الرياضة البحرينية حصدت أكثر من 500 ميدالية ملونة في مختلف الألعاب خلال عام 2015 فمن غير الأنصاف أن نختزل الرياضة البحرينية في كرة القدم وقال أننا في البحرين طموحاتنا دائما كبيرة من حبنا لبلدنا، وأشاد بالمنظمين والمتحدثين في الندوة متمنيا كل التوفيق للجميع.

كما ألقى رئيس مركز الجزيرة الثقافي محمد أحمد الجزاف كلمة في بداية الندوة رفع فيها خالص الشكر وعظيم التقدير والامتنان إلى حضرة صاحب الجلالة الملك المفدى على رعايته الكريمة ودعمه للثقافة، وأشاد الجزاف برعاية ودعم المستشار بن هندي للندوة وتذليل كافة الصعوبات، كذلك شكر باسم مركز الجزيرة كل من ساهم ودعم المركز في تنظيم هذه الندوة، وأشاد وشكر المتحدثين في الندوة وقبولهم دعوة المركز، كما شكر الحضور.

وتحدث في الندوة التي استغرقت قرابة الساعتين عبدالرحمن سيار الأمين العام السابق باتحاد الكرة (جامعة البحرين) والزملاء الصحفيين الرياضيين المخضرمين محمد لوري – ناصر محمد – ماجد سلطان. وأدار الندوة بكفاءة واقتدار الزميل محمد إسماعيل وقد تناول المتحدثون واقع كرة القدم في البحرين وضعف إمكانيات الأندية وعدم الاهتمام بالقاعدة وغياب الدور الفعلي للمدرسة، كما تطرق الطرح والحديث إلى موضوع الاحتراف وسلبيات عدم الاستقرار في الأجهزة الفنية وغياب الجمعيات العمومية بالأندية. وتقرر رفع توصيات الندوة إلى اللجنة الاولمبية البحرينية والاتحاد البحريني لكرة القدم. كما شهدت الندوة مداخلات كثيرة من الحضور.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً