العدد 4867 - الأحد 03 يناير 2016م الموافق 23 ربيع الاول 1437هـ

مجمع العالي التجاري المشارك الذهبي لمهرجان "البحرين تتسوق"

المنامة – مهرجان البحرين للتسوق 

تحديث: 12 مايو 2017

أعلن مجمع العالي التجاري عن مشاركته في مهرجان "البحرين تتسوق"، الحدث الأكبر المقام على مستوى المملكة، للسنة الثانية على التوالي.

ووفق هذه الشراكة، يحصل المتسوقون على 3 نقاط في النظام الإلكتروني لولاء المتسوقين مقابل كل دينار بحريني عند إنفاقهم مبلغ 10 دنانير بحرينية أو أكثر لدى متاجر أو مطاعم المجمع. وكلما زاد رصيدهم من النقاط في هذا النظام زادت فرصتهم للفوز بجوائز قيمة في سحوبات الجوائز الاسبوعية التي ستجرى خلال فترة إقامة المهرجان.

من جانبها قالت مديرة مجمع العالي التجاري شفيقة فقير: "تسعدنا الشراكة مع مهرجان "البحرين تتسوق" للسنة الثانية على التوالي ودعم المبادرات الوطنية الساعية إلى تحفيز قطاع التجزئة. ونسعى لإعطاء زوار مجمعنا تجربة تسوق فريدة لا تنسى حافلة بالأنشطة والعروض، بالإضافة إلى منحهم فرصة المشاركة في سحوبات الجوائز القيمة."

فضلاً عن ذلك، يستضيف المجمع أبرز فعاليات تقويم المهرجان وهي "فعالية VIVA تسوّق وتزلّج" والتي تضم أكبر حلبة خارجية للتزلج على الجليد في المنطقة، خارج بوابة رقم 4 في المجمع والتي ستكون مفتوحة للزوار يوميًا طوال فترة إقامة المهرجان من تاريخ 24 ديسمبر/ كانون الأول 2015 وحتى 23 يناير/ كانون الثاني 2016.

وستفتح الحلبة أبوابها من الساعة الرابعة مساءً وحتى العاشرة مساءً خلال أيام الأسبوع ومن الساعة 4:00 وحتى 12:00 صباحًا في عطلة نهاية الأسبوع. حيث سيقام خلال عطلة نهاية الأسبوع سوق يمكن الزوار من التسوق وشراء البضائع المتنوعة. وسيتم بث أحداث وفعاليات حلبة التزلج مباشرة على الموقع الرسمي للمهرجان.

أما داخل المجمع فستقام فعالية القفز العكسي بالحبل على مدار شهر كامل من الساعة العاشرة صباحًا وحتى العاشرة مساءً وتمنح هذه الفعالية الزوار مغامرة مميزة، بالإضافة إلى العديد من العروض الرائعة التي سيقدمها المجمع لزواره.

ومن جانبه، قال مدير مشروع مهرجان "البحرين تتسوق"، نواف الكوهجي: "يسعدنا تجديد الشراكة مع مجمع العالي التجاري، الذي يعد من أوائل المجمعات التجارية في المملكة وأهمها. ونأمل أن تثمر هذه شراكة الوثيقة هذا العام باستقطاب المزيد من الزوار والفوائد الاقتصادية للمملكة والمتسوقين من داخل البحرين وخارجها وأن يحظى المتسوقين بتجربة شيقة حافلة بالمتعة والجوائز القيمة."

الجدير بالذكر أن مهرجان "البحرين تتسوق" هو عبارة احتفالية عائلية ممتعة ومليئة بالمفاجآت، تحتفي على مدار ثلاثين يوماً بالجوانب المميزة من التراث والضيافة والسياحة العائلية للمملكة في الفترة الممتدة من 24 ديسمبر/ كانون الأول 2015 وحتى 23 يناير/ كانون الثاني 2016 .

ويهدف مهرجان "البحرين تتسوق" إلى إظهار مكانة المملكة باعتبارها وجهة قريبة ومرحبة للعائلات من خلال تقديم تجربة مميزة وعروض هائلة للمقيمين والزوار. لمعرفة المزيد حول المهرجان وفعالياته يرجى زيارة موقع المهرجان الرسمي: www.shopbahrain.com.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً