العدد 4867 - الأحد 03 يناير 2016م الموافق 23 ربيع الاول 1437هـ

السفير السعودي يؤكد على متانة العلاقات التاريخية والأخوية بين البحرين والسعودية

أكد السفير السعودي لدى مملكة البحرين عبد الله بن عبد الملك آل الشيخ على متانة العلاقات التاريخية والأخوية بين مملكة البحرين والمملكة العربية السعودية.
وأكد السفير أن العلاقات بين المملكتين الشقيقتين ستشهد مزيدا من التطور في العلاقات خلال العام الجديد.
من جهة أخرى قال السفير أن سفارة المملكة العربية السعودية لدى مملكة البحرين تتشرف باستقبال ضيوف ديوانيتها، مساء غدٍ الثلثاء، والذي يعد أول ثلثاء بالعام الجديد.
وسيكون السفير السعودي لدى مملكة البحرين عبد ألله بن عبد الملك آل الشيخ، وأعضاء السفارة في استقبال ضيوف وزوار الديوانية الكرام .
وجدير بالذكر أن ديوانية السفارة السعودية شهدت في العام الماضي، حشودا من الضيوف والزوار، الذين قصدوا الديوانية، خلال أيام أقامتها كل شهر، حيث تحرص السفارة على إقامتها كل يوم ثلثاء من أول كل شهر، وتكون منبرا يلتقي فيه العديد من السفراء والأكاديميين والتربويون والأطباء، ورجال المال والإعمال والطلبة، من البحرينيين والسعوديين المقيمين على أرض المملكة، وحشد من الطلبة السعوديين الدارسين في الجامعات البحرينية في مختلف التخصصات .
وتعد ديوانية السفارة السعودية، أحد المبادرات الدبلوماسية التي تأسست منذ أكثر من عشر سنوات، وتجربة غير مسبوقة في هذا الجانب، ولازالت تشهد حضورا واسعا من ضيوفها الكرام.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً