العدد 4867 - الأحد 03 يناير 2016م الموافق 23 ربيع الاول 1437هـ

العين يتعاقد مع الكولومبي اسبريلا والجزيرة مع الإسباني لافيتا

أعلن العين بطل الدوري الإماراتي لكرة القدم اليوم الاثنين (4 يناير/ كانون الثاني 2016) تعاقده مع مهاجم ليتكس لوفيتش البلغاري الكولومبي دانيلو اسبريلا لمدة عامين ونصف العام ليحل بديلا للهولندي ريان بابل.

ولم يذكر العين التفاصيل المالية لصفقة اسبريلا (26 عاما) والذي يلعب مع ليتكس لوفيتش منذ 2013 وسجل له 25 هدفا، لكن تقارير صحافية إماراتية قدرتها بنحو 6 ملايين يورو.

ويسعى العين الذي توج بلقب بطل الشتاء الرمزي في الدوري الإماراتي بعدما تصدر الترتيب برصيد 34 نقطة إلى تعزيز صفوفه قبل انطلاق مرحلة الإياب في 7 يناير الجاري.

ولم يقدم بابل القادم من قاسم باشا التركي في يونيو/ حزيران الماضي لمدة عامين المستوى المتوقع منه واكتفى بتسجيل هدف وحيد في الدوري، كما أبقاه المدرب الكرواتي زلاتكو داليتش في معظم المباريات على مقاعد الاحتياط.

وقال مشرف كرة القدم في العين محمد عبيد حماد: "التعاقد مع اسبريلا جاء بناء على متابعة دقيقة للاعب على مدى شهر ونصف الشهر خلال مبارياته مع فريقه في الدوري البلغاري، ونأمل أن يكون إضافة للفريق الذي تنتظره استحقاقات مهمة محليا وآسيويا".

من جهته، تعاقد الجزيرة مع لاعب وسط نادي خيتافي الإسباني انخل لافيتا دون ذكر أي تفاصيل عن الصفقة.

ومن المتوقع أن يحل لافيتا (31 عاما) بديلا للبرازيلي تياغو نيفيز المقبل إلى الجزيرة من الهلال السعودي في فترة الانتقالات الصيفية الماضية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً