العدد 4867 - الأحد 03 يناير 2016م الموافق 23 ربيع الاول 1437هـ

نادال: سأحاول الفوز بالميدالية الذهبية في الأولمبياد المقبل

قال الأسباني رفاييل نادال أنه سيبدأ استعداداته للأولمبياد عندما يقترب ميعادها وان تركيزه منصب حاليا على موسمه الاعتيادي بأجندة رابطة اللاعبين المحترفين للتنس.

وقال نادال: "تأتي المشاركة في الأولمبياد على رأس أولوياتي ولكنني في هذه اللحظة أحاول التركيز على بطولة قطر المفتوحة. فقد قدمت أداء قويا في أبو ظبي الأسبوع الماضي".

وأضاف "سأحاول الفوز بالميدالية الذهبية لأولمبياد ريو دي جانيرو... بالتأكيد عندما يحين موعد الأولمبياد، سأستعد لها شأنها شأن أي بطولة أخرى... وإذا أمكن لي المشاركة في منافسات زوجي الرجال أو الزوجي المختلط فسأفعل ذلك ولكنني لست اللاعب الذي يشارك في منافسة الزوجي فقط... فأنا دائما ما أطمح للمشاركة في منافسات الفردي".

وعن الفارق بين انطلاقته في الموسم الماضي وهذا الموسم قال نادال: "أشعر هذا الموسم بالمزيد من الثقة ولكن يمكن لأي شيء أن يحدث. فهذه طبيعة الرياضة".

وعن مباراته التي خاضها اليوم الاثنين في منافسات الزوجي ببطولة قطر المفتوحة قال نادال: "فزت هنا بالعديد من الألقاب في منافسات الزوجي ولكنني خرجت اليوم وأتمنى أن أكون مستعدا الثلاثاء لخوض أولى مباريات الفردي".

وأكد نادال: "أشعر بترحاب كبير من الجماهير في كل أنحاء العالم... ولا زلت أشعر بذلك وهذا أمر مهم بالنسبة لنا كلاعبين... فعندما أشعر بأن الجماهير تساندني وتشجعني فإن ذلك يمنحني المزيد من القوة ومن الطاقة".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً