العدد 4868 - الإثنين 04 يناير 2016م الموافق 24 ربيع الاول 1437هـ

تعيين زيدان مدرباً لريال مدريد يتصدر الصحافة العالمية

تحدثت الصحافة الإسبانية والعالمية عن تعيين الفرنسي زين الدين زيدان مديراً فنياً لنادي ريال مدريد، وذلك بعد اقالة المدرب رافائيل بينيتيز من منصبه بسبب سوء النتائج خلال هذا الموسم.

وأعلن رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز مساء الاثنين في مؤتمر صحافي عن إقالة المدرب رافائيل بينيتيز من منصبه، فيما تم الإعلان بشكل رسمي أيضاً عن تعيين زين الدين زيدان مديراً فنياً للفريق.

وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن ريال مدريد قرر التعاقد مع زين الدين زيدان بعد القرار الصادر بخلع رافا بينيتيز من منصبه، فيما أشارت الصحيفة أن الجماهير بانتظار رد الفعل من المدرب الجديد على كل الأصعدة.

وسلطت صحيفة "ليكيب" الفرنسية الضوء على تعيين زين الدين زيدان وكلمات رئيس ريال مدريد التي لم تستمر سوى بضع دقائق، حيث قدم فلورنتينو بيريز النجم الفرنسي كبطل ريال مدريد، لكنها اعتبرت مهمته محفوفة بالمخاطر.

وأكدت صحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت" الإيطالية أن زين الدين زيدان تولى تدريب ريال مدريد لأنه يحظى بثقة رئيس النادي، قبل أن تشير إلى أن إقالة رافا بينيتيز جاءت بعد خمسة أشهر من توتر العلاقات مع الجمهور والنتائج السيئة.

واعتبرت صحيفة "آس" الإسبانية أن زين الدين زيدان البالغ من العمر 43 عاماً يملك المقومات للنجاح في ريال مدريد بعدما لم يحظى البرتغالي جوزيه مورينهو بشعبية كبيرة في استطلاعات الرأي التي جرت مؤخراً.

وعنونت صحيفة "جوجو" البرتغالية "زيدان يقدم الوعود بتقديم لقب ما" .. في إشارة إلى تصريحاته في المؤتمر الصحافي الذي وعد بها ببذل كل جهد ممكن للفوز بأحد الألقاب في نهاية الموسم الجاري.

ووضعت صحيفة "بيلد" الألمانية عنواناً مثيراً وقالت "زيدان... أسطورة من دون خبرة تدريبية"، إذ وضعت بعض الشكوك حول نجاحه في هذه المهمة بسبب خبرته القليلة في الملاعب الأوروبية والأسلوب الذي سيعتمد عليه.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً