العدد 4868 - الإثنين 04 يناير 2016م الموافق 24 ربيع الاول 1437هـ

بالصور... الجودر يتوج عالي بطلا لدورة التعارف لكرة القدم

باربار – نادي باربار 

تحديث: 12 مايو 2017

توج وزير شؤون الشباب والرياضة هشام بن محمد الجودر فريق نادي عالي بطلا لكأس دورة التعارف على كأس وزير شؤون الشباب والرياضة بعد فوزه على فريق نادي باربار بهدف من دون مقابل سجله مهدي حميدان (68)، وذلك في المباراة التي أقيمت على استاد مدينة خليفة الرياضية بحضور رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة آل خليفة.

وكان عالي الطرف الأفضل نسبياً في الشوط الأول وأضاع فرصتين سانحتين للتسجيل عن طريق حسين أيوب وعبدالله حميدان، وامتاز عالي بقوة خطي الوسط والهجوم إلا أن اللمسة الأخيرة أمام مرمى حارس باربار الرشيد بخاري لم تكن سليمة فيما افتقد باربار إلى التمريرات السليمة نتيجة حُسن انتشار لاعبي عالي.

وفي الشوط الثاني الذي امتاز بالسرعة من الجانبين، تحسن أداء باربار لكنه لم يواصل صحوته خصوصاً في الهجوم على رغم محاولات هدافه علي عبدالرسول وصادق مرهون وجعفر حسن قبل استبداله ولكن البديل مهاجم نادي عالي مهدي حميدان استغل تمريرة ساقطة خلف دفاع باربار سجل منها الهدف الوحيد بتسديدة أرضية ارتطمت في القائم الأيمن ودخلت المرمى (68).

وبعد نهاية اللقاء كرّم وزير شؤون الشباب والرياضة اللجنة المنظمة للدورة واللجان العاملة وممثلي الصحف المحلية، كما تم تكريم الوجيه توفيق العالي، ومعلق المباراة خالد المنشد، ثم تكريم طاقم التحكيم، وبعدها كرم الوزير فريق كرزكان لنيله المركز الثالث، وتسلم مهاجم فريق باربار علي عبدالرسول جائزة الهداف، كما كرم ممثل الاتحاد البحريني لكرة القدم خليفة الدوسري.

وتوج الجودر فريق عالي بالميداليات الذهبية وكأس المركز الأول كما توج فريق باربار بالمركز الثاني والميداليات الفضية ومكافأة الفريق المثالي. وفي الختام تسلم هدية تذكارية من رئيس نادي باربار محمد مدن عرفاناً بدوره في دعم الدورة وإنجاحها.

وأكد الجودر أن وزارة شئون الشباب والرياضة لم تذخر جهدا طوال السنوات الماضية في دعم دورة التعارف لكرة القدم والتي تمكنت من حجز موقعا لها ضمن البطولات المتميزة الكروية إذ شكلت فرصة مواتية لتعزيز أواصر اللقاء بين شباب مملكة البحرين للتنافس الشريف على لقبها، مشيرا إلى أن المتتبع لدورة التعارف في هذه النسخة يشهد للمشاركين بالروح التنافسية العالية وعطائهم المتميز والذي ساهم في تعزيز مكتسبات الدورة والوصول إلى الأهداف التي وجدت من اجلها. وبارك لفريق نادي عالي تحقيقه للقب دورة التعارف بعد تقديمه لمستويات متميزة طيلة مباريات الدورة متمنيا للفرق المشاركة في الدورة المزيد من التوفيق والنجاح في الدورة المقبلة، مشيدا في ذات الوقت بجهود نادي باربار واللجان العاملة في البطولة.

من جانبه أشاد الشيخ علي بن خليفة آل خليفة بالمستويات المتميزة التي قدمتها الفرق المشاركة في دورة التعارف الأمر الذي ساهم في إثراء مسيرة كرة القدم في المملكة من خلال بروز العديد من المواهب الكروية القادرة على الانضمام إلى الأندية الوطنية وهو ما شكل فرصة حقيقية أمام الأجهزة الفنية في الأندية للاطلاع على تلك المواهب لضمها والعمل على تطوير مستوياتها.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً