العدد 4868 - الإثنين 04 يناير 2016م الموافق 24 ربيع الاول 1437هـ

أحمر اليد يلتقي منتخب الفراعنة في أولى تجاربه بمصر

أم الحصم - اتحاد اليد 

تحديث: 12 مايو 2017

يخوض منتخبنا الوطني لكرة اليد في الثامنة من مساء الغد بالتوقيت المحلي مباراته التجريبية الأولى أمام نظيره المصري قبل المشاركة في البطولة الدولية الودية التي تقام بجمهورية مصر العربية استعداداً للمشاركة في البطولة الآسيوية السابعة عشر والتي تنطلق منتصف الشهر الجاري على أرض البحرين.

ووصل الأحمر البحريني القاهرة صباح أمس، وأجرى تدريباً مسائياً بقيادة المدرب الإسباني فرناندو وبمشاركة جميع اللاعبين الملتحقين في المعسكر، فيما يجري مراناً خفيفاً صباح الغد استعداداً للتجربة الأولى أمام مصر قبل يوم واحد على انطلاق الدورة الودية.

وأكد رئيس الوفد وعضو مجلس الإدارة إسماعيل باقر أن مدرب المنتخب عمد إلى إقامة مباراة ودية مسبقة يهدف من خلالها لزيادة التجانس بين اللاعبين والتعرف على مراكزهم، مشيراً إلى أن المنتخب سيلعب بالتشكيلة الأقرب إلى الأساسية وسيعمد إلى تحديد مراكز اللاعبين قبل البطولة بفترة مناسبة.

ويشارك في الدورة الودية منتخبات مصر وكوريا الجنوبية وعمان، وتنطلق يوم غد بمباراتين بين كوريا وعمان والثانية بين البحرين ومصر، فيما يلعب منتخبنا مباراته الثانية أمام كوريا الجنوبية والثالثة ضد منتخب عمان.

وسبق لمنتخبنا الوطني أن التقى نظيره المصري في معسكر تدريبي أقيم على أرض البحرين في شهر أكتوبر/ تشرين الأول الماضي بواقع ثلاث مباريات تجريبية، قدم فيه الفريقان أداءً متكافئاً وشهدت تنافساً بين المنتخبين وكانت تجربة جيدة للأحمر البحريني في ظل ما يمتلكه المنتخب المصري من نجوم بارزة على مستوى كرة اليد العربية والإفريقية.

وضمت قائمة المنتخب للمعسكر المصري كل من جعفر عبدالقادر، مهدي مدن، محمد حبيب، حسين الصياد، مهدي سعد، محمد جاسم المقابي، محمد ميرزا، صلاح عبدالجليل، محمد عبدالحسين، بلال بشام، صادق علي، حسن السماهيجي، محمود عبدالقادر، علي حسين، علي عيد، علي عبدالقادر، حسن شهاب، جاسم السلاطنة، علي ميرزا، وعلي الخزنة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً