العدد 4868 - الإثنين 04 يناير 2016م الموافق 24 ربيع الاول 1437هـ

أمير قطر السابق يعود للدوحة و "يتعافى بنجاح"

عاد أمير قطر السابق الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني إلى البلاد حيث "يتعافى بنجاح"، بحسب ما أفاد بيان حكومي اليوم الثلثاء (5 يناير/ كانون الثاني 2016)، على إثر خضوعه في سويسرا لجراحة جراء كسر في الرجل تعرض له في المغرب.

وأوضح البيان أن الشيخ حمد المعروف بـ "الأمير الوالد"، عاد أمس (الإثنين) إلى قطر، حيث كان في استقباله نجله الأمير تميم وأفراد من الأسرة الحاكمة. وأضاف أن الشيخ حمد "بصحة جيدة ويتعافى بنجاح من إصابته في الرجل".

وكان الأمير السابق نقل إلى مدينة زوريخ السويسرية في 26 ديسمبر/ كانون الأول الماضي على إثر تعرضه لكسر في الرجل أثناء تمضيته عطلة في منتج شتوي بجبال أطلس في المغرب.

وخضع الشيخ حمد لجراحة في مركز طبي، وأمضى بعدها فترة نقاهة. وأفادت وسائل إعلام سويسرية في حينه أن تسع طائرات على الأقل تعود للأسرة القطرية الحاكمة، وصلت إلى زوريخ بعيد نقله إليها. وقال المركز في حينه أن الأمير خضع لجراحة في الحوض الأيسر.

ونشر نجل الأمير السابق، الشيخ جوعان صورة عبر حسابه الخاص على موقع "تويتر" أمس، تظهر الشيخ حمد جالساً على كرسي متحرك، وخلفه الشيخ تميم وعدد من أفراد الأسرى، يرجح أنها ملتقطة في المطار. وأرفقت الصورة بتعليق "أنورت بقدومك الدار... والحمدلله على سلامتك".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً