العدد 4868 - الإثنين 04 يناير 2016م الموافق 24 ربيع الاول 1437هـ

سيتي لن يريح اغويرو أمام ايفرتون في كأس الرابطة

سيرجيو اغويرو
سيرجيو اغويرو

قال مانويل بليغريني مدرب مانشستر سيتي إن المهاجم سيرجيو اغويرو لن يحصل على راحة في مباراة ايفرتون في ذهاب كأس رابطة الاندية الانجليزية لكرة القدم غدا (الأربعاء) لكن ويلفريد بوني سيغيب بسبب الإصابة.

وابتلى اغويرو بعدة إصابات الموسم الحالي قبل أن يعود للمشاركة مع الفريق خلال المباريات التي اقيمت في فترة عيد الميلاد بعد شفائه من إصابة تعرض لها أمام ساوثامبتون في نهاية نوفمبر/ تشرين الثاني.

ولعب المهاجم الارجنتيني في التشكيلة الأساسية أمام واتفورد في الدوري في الجولة الماضية قبل أن يخرج قرب نهاية المباراة بعد أن أحرز هدف الفوز لسيتي في المباراة التي انتهت 2-1.

وقال بليغريني للصحفيين اليوم (الثلثاء) "بوني تعرض لإصابة في الساق وقد لا يكون جاهزا لمباراة الغد. سيكون جاهزا بعد عدة أيام."

وأضاف "سيرجيو لعب ثلاث مباريات في أسبوع ولم يمثل ذلك أي مشكلة".

وتابع "اخر إصابة لم تكن في العضلات بل كانت مجرد ألم في كعب القدم. هو جاهز وأفضل طريقة له للعودة إلى مستواه هي المشاركة في المباريات".

وتمثل البطولة أول فرصة لبليجريني للفوز بلقب هذا الموسم وأشار المدرب القادم من تشيلي إلى أن لعب مباراة الذهاب خارج ملعبه قد يكون لصالح فريقه.

وقال "من الأفضل دائما خوض مباراة الذهاب خارج ملعبك حتى تعرف ماذا تريد من مباراة الإياب على ملعبك".

وأضاف "يجب علينا الفوز على ايفرتون ثم التفكير في اللقب الأول ثم التفكير في أفضل طريقة لبدء طريقنا في كأس الاتحاد الانجليزي".

وتابع "يجب أن نركز في كل مباراة بغض النظر عن البطولة. قد يكون من المستحيل الفوز بكل البطولات لكن طريقتك وطموحك ورغبتك في الفوز يجب أن تظهر أنك تستطيع فعل ذلك".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً