العدد 4869 - الثلثاء 05 يناير 2016م الموافق 25 ربيع الاول 1437هـ

إيفا طبيبة تشلسي السابقة أمام القضاء اليوم

تبدأ اليوم الأربعاء محكمة العمال الخاصة بفض النزاعات العمالية جنوب لندن النظر في القضية التي رفعتها طبيبة تشلسي السابقة إيفا كارنيرو ضد إدارة الفريق بعد فصلها من عملها بداية الموسم الكروي الحالي في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وحددت المحكمة صباح الأربعاء جلسة مع إيفا للحديث معها على انفراد أمام قاضي التوظيف، ومن ثم ستحدد المحكمة جدول زمني لهذه القضية، والتعامل مع أقوال الشهود والكشف عن الوثائق - بما في ذلك النصوص ورسائل البريد الإلكتروني - كل على حذا، وكذلك أي نزاعات قانونية بين الطرفين.

وأشارت مصادر إعلامية إنجليزية أن جلسة استماع كاملة بين الطريفين قد تأخذ بعض الوقت ومن الممكن أن تعقد في يونيو/ حزيران المقبل ولكن قد تكون هناك جلسة استماع أولية أخرى مع إيفا.

وأشارت المصادر الإعلامية أنه يجوز للطرفين أن يتفقا أيضا إلى تسوية قبل النظر في القضية.

ووجهت إيفا أيضا دعوى قضائية شخصية منفصلة ضد مدرب تشلسي السابق جوزيه مورينهو الذي ترك النادي في ديسمبر/ كانون الأول، على الإيذاء والشتم بألفاظ نابية المزعوم.

وأسقطت الطبيب البالغ من العمر 42 عاما من واجبات الفريق الأول بعد أن انتقد مورينهو لها وفريق أول طبيب جون فيرن الذهاب إلى أرض الملعب لعلاج إيدين هازارد في اليوم الأول من الموسم.

المدرب البرتغالي صرخ في وجه إيفا وقتها أثناء وقوفه على خط التماس لنزولها إلى أرض الملعب من دون إذنه لإخراج لاعب الوسط الدولي البلجيكي إيدين هازارد لتعرضه لإصابة طفيفة، ليكمل فريقه المباراة بتسعة لاعبين في الدقائق الأخيرة من اللقاء بعد طرد الحارس تيبو كورتوا قبل انتصاف الوقت الأصلي للقاء.

وألقى مورينهو بعد المباراة اللوم على إيفا كارنيرو بقوله: "سواء كنت طبيبًا أو مختص بالملابس أو سكرتير على مقاعد البدلاء فعليك فهم اللعبة وفهم أحدث المباراة".

وكان اتحاد الكرة الانجليزي قد برأ مورينهو من تهمة الشتائم النابية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً