العدد 4869 - الثلثاء 05 يناير 2016م الموافق 25 ربيع الاول 1437هـ

لعنة الإصابات تطارد ليفربول بإصابة كوتينيو ولوفرين

انهالت الأخبار غير السارة على نادي ليفربول الإنجليزي خلال مواجهة فريق ستوك سيتى على ملعب بريطانيا في إطار ذهاب الدور نصف النهائي بكأس الكابيتال وان والتي انتهت بفوز الريدز بهدف نظيف.

وكشفت صحيفة "ذا صن البريطانية" أن نادي ليفربول تلقى ضربتين قاسيتين بعد أن واصلت لعنة الإصابات مطاردة الفريق بإصابة كلاً من فيليب كوتينيو وديان لوفرين خلال الشوط الأول أمام ستوك سيتى.

وأوضحت الصحيفة أن كوتينيو تعرض لإصابة في أوتار الركبة ليضطر مغادرة ملعب اللقاء في الدقيقة 18 ليحل بدلاً منه زميله جوردان إيب، في حين تعرض المدافع ديان لوفرين لإصابة ذاتها ليغادر أرضية الميدان في الدقيقة 34 ليحل بدلاً من جيمس ميلنر.

وذكرت الصحيفة أن المدير الفنى للريدز يورغن كلوب في خطر شديد قبل معركة أرسنال الشرسة بالبريميرليغ يوم الأربعاء 13 يناير/ كانون الثاني المقبل وذلك بعد أن أنضم الثنائي كوتينيو ولوفرين لقائمة إصابات الفريق جنباً إلى جنب مع جوردان هندرسون وديفوك أوريجي ومارتن سكرتل.

وسيخضع كوتينيو ولوفرين لمزيد من الفحوصات الطبية خلال الأيام المقبلة لمعرفة حجم الإصابة وتحديد مدة غيابهما، وسط شكوك كبيرة حول غياب الثنائي عن موقعة أرسنال.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً