العدد 4870 - الأربعاء 06 يناير 2016م الموافق 26 ربيع الاول 1437هـ

سعاد عبدالله في مسلسل "ساق البامبو" خلال رمضان 2016

يُعتبر شهر رمضان الفضيل من أهم المواسم على الإطلاق من ناحية فتح باب المنافسة أمام المسلسلات التي تجمع ألمع نجوم التمثيل في العالم العربي والتي بات المشاهد ينتظرها من عام إلى آخر.

هذا، ويزدحم جدول أعمال الممثلين الذين ينتهزون كلّ الفرص المتاحة أمامهم لتثبيت إسمهم في مجال المنافسة. فبعد توقيعها على مسلسل "شاتوش"، قامت سعاد عبدالله بالإنضمام إلى طاقم مسلسل "ساق البامبو"، إلى جانب الممثلة هند البلوشي وآخرين.

"ساق البامبو" هو عمل روائي بالدرجة الأولى من تأليف الكويتي سعود السنعوسي، تقرّر تحويله إلى مسلسل درامي بعد نيله جائزة أفضل رواية لعام 2012 حيث سيتولى إخراجه محمد القفاص، وسيكون من إنتاج شركة "الصباح بيكتشرز".

وتدور أحداث هذا العمل حول شاب أمّه فلبينية وُلد لدى عائلة كويتية لديها أبن وحيد تزوّج سرّاً من الخادمة لديهم. ومع إنكشاف أمرهم أصرّت العائلة على تفريق الثنائي، لينتقل الطفل "عيسى" مع والدته للعيش في الفلبين في أوضاع مزرية وينتظر العودة إلى أحضان والده الكويتي الذي توفّي خلال حرب الخليج بين الكويت والعراق.

ومع السنوات عاد "عيسى" إلى الكويت التي عاش فيها كالخادم في منزل جدته، لينكشف أمره في المجتمع فيتعرّض للطرد من البلاد التي لم يشعر يوما أنّه ينتمي إليها، في قالب مشوّق يثير الحماسة لدى المشاهد في متابعة أدق تفاصيل هذه القصة القريبة من الواقع.

وبالعودة إلى نشاط الفنانة القديرة سعاد عبدالله، بدأت بتصوير مسلسل "شاتوش" الذي سيبصر النور في يناير/ كانون الثاني الجاري وستشارك في بطولته مع عدد كبير من الممثلين نذكر منهم أسمهان توفيق، فاطمة الصفي ، حسين المهدي، عبدالله الطراروة، امل العوضي وغيرهم، وهو من إخراج منير الزغبي.

ويتناول هذا العمل قضايا اجتماعية والمشاكل التي يتعرّض لها الفرد في حياته اليومية وكيفية مواجهتها.

وهي كانت قد انتهت من كافة التحضيرات لدورها في مسلسل "بيت العنكبوت" الذي تأجّل تصويره من قبل شركة الإنتاج إلى العام المقبل، وكانت عبدالله ستلعب فيه شخصية الزوجة القوية التي تتحكّم بزوجها وشئون عائلتها والمشاكل التي ستحدث من جرّاء هذا التسلّط، وذلك حسب موقع "مشاهير" الإلكتروني.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 6 | 6:24 ص

      أتوقع يبكون عمل درامي قوي ورائع

    • زائر 4 | 6:28 ص

      الكل تراجع الا سعاد عبدالله في تقدم كل سنة

    • زائر 2 | 6:13 ص

      الرواية جميلة جدا

      كنت اتمنى اشوفها في فلم سنمائي اتوقع تكون روعة

    • زائر 1 | 3:04 ص

      و اخيرررر

      اجمل قصة ، ل اجمل كاتب ، ستتحول إلى عمل تمثيلي ، بعد طول انتظاررررر

اقرأ ايضاً