العدد 4870 - الأربعاء 06 يناير 2016م الموافق 26 ربيع الاول 1437هـ

"جيبك" تدعم جائزة ناصر بن حمد للبحث العلمي الرياضي

عسكر يثمن مواقف الشركة تجاه الحركة الرياضية

ضاحية السيف - اللجنة الأولمبية 

تحديث: 12 مايو 2017

أعلنت شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات "جيبك" دعمها ورعايتها للنسخة الثانية من جائزة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة للبحث العلمي في المجال الرياضي.

جاء ذلك خلال زيارة الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية عبدالرحمن عسكر للشركة والتقائه بمدير عام الشركة عبدالرحمن جواهري بحضور كبار المسئولين في الشركة ومسئولة التسويق في اللجنة الأولمبية سيما الخراز.

ونقل عسكر تحيات وتقدير ممثل عاهل البلاد للأعمال الخيرية وشئون الشباب، رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة إلى جواهري معرباً عن خالص شكره و تقديره للمواقف الإيجابية لشركة الخليج لصناعة البتروكيماويات "جيبيك" تجاه الرياضة البحرينية عامة وجائزة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة للبحث العلمي في المجال الرياضي خاصة إذ إنها المرة الثانية على التوالي التي تبادر فيها هذه الشركة الوطنية الرائدة لدعم هذه الجائزة العلمية الرياضية.

وأكد الأمين العام أن دعم الشركة للجائزة يعكس وعيها بأهمية دعم الحركة الرياضية بشكل عام والتشجيع على البحث العلمي بشكل خاص لما له من آثار إيجابية على تطوير الحقل الرياضي في البحرين، مشيراً إلى أن شركة "جيبك" تعد في طليعة الشركات الوطنية الرائدة في دعم الرياضة المحلية وذلك من خلال رعايتها ودعمها للعديد من الأنشطة والفعاليات الرياضية.

وأضاف عسكر بأن "جيبك" باتت أنموذجاً يحتذى به في مجال الرعاية الرياضية وهو ما يعكس وعيها بأهمية الشراكة بين مؤسسات وشركات القطاع الخاص والهيئات الرياضية الوطنية للارتقاء بالقطاع الرياضي والوصول به إلى أعلى المراتب.

ومن جانبه، أعرب جواهري عن فخره واعتزازه بهذه الجائزة الفريدة من نوعها و التي تجسد اهتمامات ناصر بن حمد بالجانب العلمي مؤكدا أن ما تقدمه "جيبك" من دعم للقطاع الرياضي والشبابي نابع من إيمان الشركة بأهمية تفعيل الشراكة المجتمعية وأنها ماضية في هذا الاتجاه انسجاما مع توجيهات القيادة الرشيدة معربا عن تمنياته للنسخة الثانية من الجائزة بالمزيد من النجاح.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً