العدد 4870 - الأربعاء 06 يناير 2016م الموافق 26 ربيع الاول 1437هـ

اداما تراوري مهاجم استون فيلا يغيب 10 أسابيع للإصابة

يغيب اداما تراوري مهاجم نادي أستون فيلا الإنجليزي 10 أسابيع عن المشاركة مع فريقه بعد تعرضه لكسر في القدم يوم السبت الماضي، خلال المباراة التي خسرها استون فيلا 3/1 أمام ساندرلاند في الدوري الإنجليزي.

وسجل مهاجم برشلونة السابق (19 عاما) مرة واحدة خلال المباريات العشر التي لعبها هذا الموسم مع ناديه الجديد، قبل أن يتعرض للإصابة التي ستبعده فترة طويلة عن الملاعب.

وقال نادي أستون فيلا عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "أداما تراوري سيغيب فترة تتراوح بين 8 و10 أسابيع بسبب إصابته بكسر في القدم".

ويواجه أستون فيلا، متزيل ترتيب أندية الدوري الإنجليزي، فريق وايكومب، من دوري الدرجة الثانية، يوم السبت المقبل في المرحلة الثالثة من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، إذ يأمل ريمي جارد المدير الفني للفريق أن تكون تلك المباراة فرصة لفريقه لتحقيق فوز "نادر".

وقال جارد: "نحتاج إلى تحقيق الفوز لأنه شعور افتقده الفريق منذ فترة طويلة، إنه كأس الاتحاد وهي بطولة بالغة الأهمية بالنسبة للجماهير، علينا تقبل الانتقادات لأننا في قاع الجدول ولكن علينا الاعتزاز بأنفسنا وأن نقول أنه بإمكاننا فعل ما هو أكثر".

واختتم قائلا: "الشعور الذي يسيطر على اللاعبين طوال هذه المدة الكبيرة ليس بالأمر الإيجابي على الإطلاق، تحقيق الفوز هو بداية للشعور الطيب".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً