العدد 4870 - الأربعاء 06 يناير 2016م الموافق 26 ربيع الاول 1437هـ

مدير الكرة في بايرن ميونيخ يشيد بأجواء معسكر الفريق بالدوحة

أبدى مدير الكرة في فريق بايرن ميونيخ الألماني القدم ماتياس سامر رضاه عن المعسكر الشتوي للفريق البافاري المقام حاليا في العاصمة القطرية (الدوحة)، معتبرا أن كل الأمور تسير على أفضل ما يرام في ظل وجود أفضل المرافق الرياضية والأجواء المناخية الملائمة.

وأكد سامر اليوم الخميس (7 يناير/ كانون الثاني 2016) خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد عقب نهاية الحصة التدريبية الصباحية للفريق قائلا: "لا يمكن أن نتمنى أفضل مما هو متوفر هنا في الدوحة وعلى ذلك الأساس صرنا نحرص كل عام على زيارة قطر والقيام بمعسكرنا الشتوي في أكاديمية أسباير التي لا تقل قيمة عن أكبر الأكاديميات في العالم زيادة على الطقس الذي يعتبر مثاليا للعمل والتحضير للاستحقاقات المقبلة والتي ستكون مهمة للغاية بالنسبة لنا".

وحول مدى قدرة المعسكر على تحقيق أهدافه على رغم وجود إصابات كثيرة في صفوف الفريق قال سامر: "هناك غياب لبعض اللاعبين عن التدريبات خاصة اريين روبن الذي يعاني من وعكة صحية وإصابة فرانك ريبيري والمهدي بنعطية وماريو جوتزه، ونتمنى شفاءهم في اقرب وقت حتى يكون الفريق مكتملا ويتمكن المدرب من التركيز على الجوانب البدنية والفنية وتحسين الأداء العام للفريق".

وتابع سامر "كنا نتمنى أن ندخل معسكرنا بصفوف مكتملة ولكن يبدو أن تكرار الإصابات صار بمثابة الكابوس بالنسبة لنا وحرمنا من الاستفادة من خدمات عديد اللاعبين وسنسعى خلال هذه المرحلة لتجهيز هؤلاء حتى يعودون للنشاط بأتم الجاهزية".

واعتبر مدير الكرة في بايرن "إن الفريق مقبل على تحديات كبيرة في الفترة الثانية من الموسم الكروي"، معتبرا "أن دوري أبطال أوروبا يحتل أولوية كبيرة بالنسبة لنا غير أن ذلك لا يقلل أبدا من أهمية الاستحقاقات في المسابقات المحلية على غرار الدوري وأيضا كأس ألمانيا".

وفضل سامر عدم الخوض كثيرا في مسألة رحيل الإسباني جوسيب غوارديولا عن تدريب الفريق نهاية الموسم الجاري، وقال "نحن هنا الآن من اجل التحضير للمرحلة المقبلة التي ستكون مهمة للفريق ومثل هذه المواضيع لن تفيدنا كثيرا إذا تطرقنا إليها الآن وسنتركها للوقت المناسب".

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً