العدد 4870 - الأربعاء 06 يناير 2016م الموافق 26 ربيع الاول 1437هـ

روما يأمل في ضم ظهير برشلونة ادريانو

كشف موقع "فيتشيجيز" الإسباني المهتم بأخبار انتقال اللاعبين، عن اهتمام نادي روما بالتعاقد مع الظهير البرازيلي الدولي المخضرم لاعب فريق برشلونة ادريانو كوريا.

إذ يسعى فريق العاصمة الإيطالية إلى تدعيم مركزيّ الظهير الأيمن و الأيسر وهما المركزان اللذان يشغرهما ادريانو بكفاءة مع الفريق الكاتالوني، وذلك تحسباً من الجيالوروسي لرحيل البرازيلي المخضرم مايكون دوجلاس، وكذلك الإنجليزي آشلي كول.

ويؤمن مدرب فريق روما الفرنسي رودي غارسيا بأن انتداب ادريانو لفريقه سوف يمنح الفريق خيارات عديدة، وهو من أكثر المهتمين بقدرات الظهير البرازيلي، خصوصا بعدم مردوده المميز أمام فريقه في المباراة التي انتهت بنصف دستة أهداف بالتشامبيونز.

وحاول الجيالوروسي التعاقد مع ادريانو الصيف الفائت، وعرض على البلوغرانا مبلغاً وصل لنحو 9 ملايين يورو للتخلي عنه، لكن مشكلة الحرمان من قيد لاعبين جدد وقتها، حالت دون إتمام الصفقة. لكن حالياً بعد استمرار الفيش وضم اليكس فيدال، وفتح باب القيد للبارسا من قبل الفيفا، ربما سيكون من الممكن مناقشة الفريق الكاتالوني لمسألة مغادرة ادريانو لكامب نو هذا الميركاتو.

وكان ادريانو صاحب الـ 31 عاماً، قد قام قبل نحو شهر بتجديد تعاقده مع برشلونة حتى صيف 2017، ولكن دون أن يتم الإفصاح عن قيمة مبلغ فسخ تعاقده.

وربطت بعض التقارير ايضاً بين الجيالوروسي وبين لاعب أرسنال الفرنسي دوبوتشي، والذي يرغب في الرحيل عن الإمارات بسبب جلوسه على دكة البدلاء لصالح الإسباني الشاب بيلرين، لكن ستكون تكلفة تواجده في الملعب الأوليمبي أغلى من نظيرتها لتواجد ادريانو.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً