العدد 4870 - الأربعاء 06 يناير 2016م الموافق 26 ربيع الاول 1437هـ

مانشستر يونايتد يعاود مجدداً الحلم بضم راموس

يتطلع نادي مانشستر يونايتد في التعاقد مع المدافع الإسباني الدولي لاعب فريق ريال مدريد سيرجيو راموس.

فحسب ما أورده موقع "كوت اوفسايد" نقلاً عن وكيل اللاعبين فرنسويز جالاردو فإن مانشستر يونايتد مازال يُبقي على آماله في الحصول على خدمات المدافع الصلد سيرجيو راموس في الصيف المقبل.

ويعتزم مان يونايتد التقدم بمبلغ يتراوح ما بين 44 مليون إسترليني إلى نحو 58 مليون إسترليني لمحاولة إقناع إدارة الفريق الملكي بالتخلي عن قائد الفريق.

ولن يكون من الصعب إقناع الرئيس فلورينتو بيريز ببيع أحد نجومه، فهو معتاد على بيع أبرز نجومه كل موسم في سبيل تحقيق أرباح تجارية، مثلما حدث مع أوزيل و دي ماريا في موسمين متتاليين.

وتتوافق كلمات جالاردو مع التكهنات التي تتحدث عن احتمال صناعة بيريز لفريق جديد في الصيف المقبل يكون بمثابة جلاكتيكوس جديد، وهو ما قد يعني في المقابل ضرورة الاستغناء عن بعض النجوم.

وسيكون راموس على مشارف عامه الثلاثون بعد شهرين فقط، وشارك في 10 مباريات مع الميرينغي في الليغا هذا الموسم، وسجل هدف وحيد.

الجدير بالذكر أن يونايتد قد دخل في محادثات في الميركاتو الصيفيّ الماضي بغرض الحصول على توقيع راموس، وقت ما كانت هناك مشكلة بين المدافع الإسباني الدولي واللوس بلانكوس على بعض بنود تمديد تعاقده معه، لكن الأمر فشل، بعد اتفاق الطرفان على كافة الأمور وجدد عقده مع الفريق الملكي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً