العدد 4871 - الخميس 07 يناير 2016م الموافق 27 ربيع الاول 1437هـ

اتحاد الكرة السعودي يرفض اللعب في إيران ويبعد البابطين

الوسط - المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

قرر اتحاد الكرة السعودي في اجتماعه الطارئ أمس الخميس بالرياض إبعاد خالد البابطين عن رئاسة لجنة الانضباط، وتكليف خالد بانصر رئيسا لها، وإعادة تشكيل اللجنة بوجود الدكتور أحمد الحميداني نائبا، والدكتور عبدالعزيز الرشود، وعلي المطلق، وخالد البابطين. وذلك بحسب صحيفة الرياض السعودية في عددها الصادر اليوم الجمعة (8 يناير/كانون الثاني 2016).

فيما تم تشكيل لجنة غرفة فض المنازعات برئاسة سعود الرومي، وعضوية كل من إبراهيم النعيم، وعبدالعزيز العريني، وحمزة ادريس، وعبدالرزاق العنزي، وفهد الحجيري.

وجاء إعادة تشكيل اللجنتين بناء على مخالفات لائحة الانضباط في المواد 96 و110 و34.

وأكد رئيس اللجنة الإعلامية في الاتحاد السعودي لكرة القدم طلال آل الشيخ رفض مجلس إدارة الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم، لعب ممثلي الاتحاد من الأندية المشاركة في مسابقة دوري أبطال آسيا للمحترفين في نسختها المقبلة، أمام الفرق الإيرانية في ملاعب إيران، مبيناً أن الاتحاد ينتظر قراراً من اتحاد كرة القدم الآسيوي حول نقل مباريات ممثليه إلى ملاعب محايدة.

وقال في المؤتمر الصحافي الذي عقد بعد نهاية الاجتماع: "تم تكليف ياسر المسحل برئاسة رابطة المحترفين خلفا لمحمد النويصر وطلب من المسحل إنهاء النظام الأساسي للرابطة خلال شهرين والاجتماع مع الأندية وتقديم التقرير المالي والإداري عن الرابطة ومن ثم عقد انتخابات لرئاسة الرابطة".

وأضاف "اتحاد الكرة قرر عدم منح أي لجنة الإعلان عن أي قرار إلا عن طريق اللجنة الإعلامية في الاتحاد ولا يجوز لأي رئيس لجنة التحدث عن أي قرار في مواقع التواصل الالكتروني قبل صدوره رسميا".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً