العدد 4871 - الخميس 07 يناير 2016م الموافق 27 ربيع الاول 1437هـ

فرسان الفريق الملكي للقدرة في دبي للمشاركة في سباق محمد بن راشد غداً

دبي – المكتب الإعلامي 

تحديث: 12 مايو 2017

تحت رعاية نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة رئيس الوزراء حاكم دبي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ينطلق صباح غداً (السبت) سباق سموه للقدرة والذي يشارك فيه الفريق الملكي للقدرة بتوجيهات من سمو الشيخ ناصر بن حمد آل حليفة وذلك في اطار رزنامة الفريق الملكي للمشاركة في البطولات الخارجية.

ويعتبر سباق محمد بن راشد للقدرة من أكبر سباق القدرة التي تقام في الموسم وذلك نظرا للمشاركة الكبيرة اليت يحظى بها من قبل مختلف فرسان دول العالم وتحقيق المنافسة القوية بينهم والتنافس على المراكز الأولى.

ويحضر ناصر بن حمد قائد الفريق الملكي للقدرة منافسات السباق وتقتصر مشاركة فرسان الفريق الملكي في هذا السباق على ستة فرسان هم الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة وسلمان عيسى ورائد محمود ومحمد الخاطري وعلي بوسفر.

وبهذه المناسبة أكد ناصر بن حمد بأن هذه المشاركات تأتي في إطار البرنامج العام للفريق للمشاركة في البطولات المختلفة وبناء على ذلك يشارك الفريق في البطولة بعد المشاركة الناجحة في البطولات الماضية، مشيرا الى أن الفريق الملكي يحرص وفي كل موسم على البحث عن السباقات التي تقام في مختلف الدول لاختيار الافضل منها وثم المشاركة وتحقيق أفضل النتائج ومشاركتنا في سباق محمد بن راشد للقدرة تأتي مع التواصل للسباقات التي أقيمت سابقا والنتائج الايجابية التي حققها فرساننا والتي اكدت التطور الكبير الذي تشهده رياضة القدرة بفضل الدعم الكبير واللامحدود من قبل الفارس الاول حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى.

واشار ناصر بن حمد نأمل من خلال مشاركة الفريق في السباق بتحقيق نتائج أفضل في سباق محمد بن راشد والتي تمهد الطريق امام الفريق لتحقيق المزيد من الانجازات في المشاركات المقبلة والتي ستكون أكثر قوة واثارة نظرا للارتقاء الفني المتصاعد وهذا ما تمت ملاحظته في البطولات السابقة.

والتقى ناصر بن حمد مع فرسان الفريق وذلك بهدف التعرف على المنطقة التي ستقام فيها السباق وارضيتها مؤكدا ان المنطقة تعد مميزة لإقامة منافسات القدرة كما انها مناسبة تماما لمنافسات القدرة نظرا لاستواء الارضية، مشيرا الى ان الفريق يعرف تماما الارضية والمكان بشكل جيد نظرا للمشاركة السابقة والتي كان آخرها سباق تحدي سعيد بن حمدان للقدرة والذي أقيم في شهر ديسمبر من العام الماضي.

وأكد فرسان الفريق الملكي للقدرة بأنهم سيشاركون في سباق اليوم حسب توجيه ناصر بن حمد وسيحرصون على الوصول الى الأهداف التي رسمها سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة في تحقيق الأهداف من المشاركة في السباق الكبير.

وأجري اليوم الجمعة الفحص البيطري في مقر إقامة السباق حيث قامت اللجنة المنظمة للسباق بإنهاء الاجراءات الادارية والتنظيمية واقامة الفحص البيطري كما هو معتاد في هذه السباقات وفقا لقوانين الاتحاد الدولي للفروسية الخاصة برياضة القدرة بما ضمن نجاح عملية الفحص البيطري.

وستقوم قناة البحرين الرياضية وبالتعاون مع قناة دبي الرياضية بنقل وقائع سباق الشيخ محمد بن راشد للقدرة على الهواء مباشرة، إذ تم اتخاذ كافة الاجراءات الادارية والفنية لنقل السباق.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً