العدد 4871 - الخميس 07 يناير 2016م الموافق 27 ربيع الاول 1437هـ

معسكر الدوحة يحرم غوارديولا ونجوم بايرن من حفل الفيفا

تأكد غياب كل من المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ الألماني الأسباني جوسيب غوارديولا ولاعبيه عن الحفل السنوي لتوزيع جوائز الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) بسبب معسكر بايرن الحالي في العاصمة القطرية الدوحة استعدادا للنصف الثاني من الموسم.

وعلى رغم وجود غوارديولا ضمن القائمة النهائية للمتنافسين على جائزة أفضل مدرب في عام 2015 ، لن يستطيع غوارديولا حضور الحفل بسبب الانشغال مع فريقه بالاستعدادات للنصف الثاني من الموسم خصوصا بعدما أنهى الفريق النصف الأول متربعا على قمة جدول الدوري الألماني (البوندسليغا).

كما يغيب عن الحفل 11 لاعبا لبايرن وقع عليهم الاختيار ضمن 55 لاعبا مرشحين للانضمام إلى منتخب العالم (تشكيلة العام 2015) والتي يتم اختيارها سنويا بالتنسيق بين الفيفا والاتحاد الدولي للاعبين المحترفين (فيفبرو) .

وضمت قائمة المرشحين لتشكيلة منتخب العام 2015 كلا من حارس المرمى مانويل نيوير والمدافعين ديفيد آلابا وجيروم بواتينج وفيليب لام ولاعبي الوسط تياغو ألكانتارا وتشابي ألونسو وأرتورو فيدال والمهاجمين دوجلاس كوستا وروبرت ليفاندوفسكي وتوماس مولر وآريين روبن.

وأوضح موقع الفيفا على الانترنت أن الفيفا يتفهم أهمية وأولوية المعسكر بالنسبة لفريق بايرن. كما أشار إلى أن أسطورة بايرن السابق وسفير النادي حاليا بول برايتنر سينوب عن المرشحين من الفريق البافاري في حفل جوائز الفيفا المقرر يوم الاثنين المقبل في زيوريخ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً