العدد 4872 - الجمعة 08 يناير 2016م الموافق 28 ربيع الاول 1437هـ

اتحاد رياضة ذوي الاعاقة يواصل قياس مسافات لاعبي الرمي

مدينة عيسى – الاتحاد البحريني لرياضة ذوي الاعاقة 

تحديث: 12 مايو 2017

واصل الاتحاد البحريني لرياضة ذوي الاعاقة اقامة منافسات القياس للاعبي الرمي لألعاب القوى بالمنتخبات الوطنية وذلك مساء يوم الأربعاء الماضي 6 يناير/ كانون الثاني 2016 بالتعاون بحضور عدد من لاعبي ولاعبات المنتخبات الوطنية وبحضور عضو مجلس ادارة الاتحاد علي نبهان وإداري المنتخبات الوطنية علي القيسي.

وأقيمت هذه الفعالية بالتعاون من اتحاد ألعاب القوى البحريني الذي وفر عدداً من الحكام لقياس المسافات التي حققها لاعبو الرمي في منتخبات اتحاد رياضة ذوي الاعاقة، وتأتي هذه الفعالية من أجل اختيار اللاعبين واللاعبات الأفضل للمشاركة في البطولات الخارجية القادمة، حيث شارك لاعبو ولاعبات فرق رمي الرمح ورمي القرص، حيث تأتي اقامة هذه الفعالية للوقوف على مدى جاهزية اللاعبين واللاعبات للمشاركة المقبلة والموسم الجديد وأهم المشاركات القادمة وأبرزها أولمبياد البرازيل.

ومن المقرر أن ينطلق الموسم الرياضي المقبل لاتحاد رياضة ذوي الاعاقة بأولى المشاركات ببطولة فزاع الدولية المفتوحة لألعاب القوى بدولة الامارات العربية المتحدة وذلك خلال شهر أبريل المقبل.

وسيتضمن جدول مشاركات منتخبات اتحاد رياضة ذوي الاعاقة في بطولة كأس العالم فزاع لرفع الأثقال بدولة الامارات العربية المتحدة خلال شهر مارس القادم، بطولة فزاع الدولية الثالثة للبوتشي بدولة الامارات خلال شهر أبريل القادم، بطولة فزاع الدولية لكرة السلة على الكراسي المتحركة بالامارات خلال شهر مايو، دورة الألعاب الأولمبية والتي ستقام خلال شهر يوليو بريودي جانيرو بالبرازيل وبطولة الخليج لكرة السلة على الكراسي المتحركة بالامارات خلال شهر نوفمبر المقبل.

ومن المقرر أيضاً أن يقيم المنتخب الوطني لرياضة ذوي الاعاقة معسكراً تدريبياً استعداداً لخوض منافسات دورة الألعاب الأولمبية بالبرازيل وذلك خلال شهر يونيو بالبرازيل.

وشهدت فعالية قياس مسافات الرمي للاعبين الجدية والسعي لتحقيق أرقام متقدمة لاثبات مستوى جاهزيتهم للموسم الجديد مؤكدين أنهم سيبذلون قصارى جهدهم من أجل تشريف المنتخبات الوطنية في المشاركات الخارجية المقبلة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً