العدد 4873 - السبت 09 يناير 2016م الموافق 29 ربيع الاول 1437هـ

وزيرة الصحة تناقش متطلبات أهالي البديع مع النائب حمد الدوسري والعضو البلدي عبدالله الدوسري

الجفير - وزارة الصحة 

تحديث: 12 مايو 2017

استقبلت وزيرة الصحة فائقة الصالح بمكتبها بديوان الوزارة صباح اليوم الأحد (10 يناير/ كانون الثاني 2016) عضو مجلس النواب النائب حمد الدوسري ، والعضو البلدي عبدالله الدوسري، ممثلين عن الدائرة الثالثة بالمحافظة الشمالية، وذلك لبحث مجالات تعزيز التعاون بين السلطتين التشريعية والتنفيذية، ومناقشة الموضوعات ذات الاهتمام المشترك في الجوانب الصحية.

وفي بداية اللقاء، رحَّبت الوزيرة بالنائب البرلماني والعضو البلدي، مشيدةً بالجهود التي يقوم بها كافة أعضاء المجلس النيابي والمجلس البلدي في طرح ومناقشة القضايا التي تمس مصلحة المواطن البحريني، وأكدت اهتمامها بمتابعة كل القضايا التي يطرحها النواب والبلديين فيما يتعلق بالشأن الصحي، وتحقيق كل ما يصبو إليه المرضى والمترددين على الخدمات الصحية المقدمة في مملكة البحرين.

وخلال اللقاء، تم طرح ومناقشة عدد من متطلبات واحتياجات أهالي منطقة البديع، حيث أبدت الوزيرة كل التجاوب والتعاون والنظر في إمكانية تحقيق تلك المتطلبات الممكنة.

وفي ختام اللقاء، أعرب النائب حمد الدوسري والعضو البلدي عبدالله الدوسري عن خالص شكرهما وامتنانهما لوزيرة الصحة على حسن الاستقبال والحفاوة والترحيب وتفّهمها للمواضيع المطروحة من قِبل المواطنين، مشيدين بجهود سعادة الوزيرة وجهود كافة منتسبي وزارة الصحة لتحقيق أفضل الخدمات الصحية بكل يُسر وسهولة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً