العدد 4874 - الأحد 10 يناير 2016م الموافق 30 ربيع الاول 1437هـ

"القطرية": 40% خصومات على أسعار تذاكر السفر

الوسط – المحرر الاقتصادي 

تحديث: 12 مايو 2017

أطلقت الخطوط الجوية القطرية "مهرجان السفر" الأول من نوعه؛ لتقدم لمسافريها خيارات متنوعة من العروض التي تناسب مختلف احتياجات سفرهم ، وفق ما نقلت صحيفة "الشرق " القطرية اليوم الإثنين (11 يناير / كانون الثاني 2016).

ويشمل المهرجان ومدته سبعة أيام، عروضاً لخصومات على تذاكر السفر تصل حتى 40% على الدرجة السياحية وإمكانية شراء تذكرتين بسعر تذكرة واحدة على الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال وغيرها الكثير.

وسيكون الجميع فائزين مع مهرجان السفر، حيث سيحصلون على ثلاثة أضعاف الكيومايلز. ويمتد مهرجان السفر من 11 – 17 يناير 2016 مع صلاحية للسفر تمتد من 19 يناير – 15 ديسمبر 2016. تتوافر العروض على تذاكر الذهاب والعودة إلى أكثر من 150 وجهة في أوروبا والشرق الأوسط وشبه القارة الهندية ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ والأمريكتين. ويمكن للمسافرين الحجز عبر qatarairways.com/travelfestival أو من خلال أحد مكاتب مبيعات الخطوط الجوية القطرية أو وكيل سفرهم المفضل.

وصرّح السيد هيو دنليفي، رئيس العمليات التجارية للخطوط الجوية القطرية بقوله: "يقدم مهرجان السفر من الخطوط الجوية القطرية فرصة رائعة للمسافرين للاختيار من بين أفضل العروض والباقات الحصرية. نحن نسعى دوماً لتشجيع مسافرينا للانطلاق بعيداً وتخطي حدود المعتاد، ومن خلال هذا العرض نقدم لهم الفرصة للسفر إلى وجهة أحلامهم مع أفضل شركة طيران في العالم."

وقد أطلقت الخطوط الجوية القطرية الشهر الماضي حملتها الإعلانية العالمية الجديدة بعنوان "معاً إلى كل مكان" التي تعكس التوجه الجديد الذي تتبعه الناقلة لتشجيع المسافرين على تحقيق طموحاتهم والتواصل مع الآخرين من خلال السفر. ومع مهرجان السفر، تسعى القطرية إلى تحقيق ذلك فهي تدعو الجميع للاستفادة من خلال السفر.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً