العدد 4874 - الأحد 10 يناير 2016م الموافق 30 ربيع الاول 1437هـ

"رويال البحرين" يرحب بانضمام أخصائي أول في جراحة العظام وتقويم المفاصل

عمر نبيل عمر
عمر نبيل عمر

أعلن مركز رويال البحرين الطبي ومقره الرفاع وتابع لمجموعة كيمز الطبية عن انضمام اخصائي أول لجراحة العظام والمفاصل عمر نبيل عمر  لطاقمه الطبي المتخصص حيث سيقدم خبراته الطبية لقسم جراحة العظام والمفاصل.

ويمتلك عمر خبرة واسعة تمتد لأكثر من عشر سنوات في مجال طب جراحة العظام التي تشمل جراحة المفاصل والورك والرقبة واليد والقدم كما انه حاصل على بكالوريا في الطب والجراحة من جامعة وخبير رائد في مجال تقويم المفاصل حيث قام بإجراء العديد من العمليات الجراحية الناجحة لتقويم المفاصل والعظام للمصابين.

ويختص عمر في تقييم الحالات الخطيرة لإصابات العظام إضافة لطوارئ طب العظام، تقييم التقارير الطبية أثناء العمليات الجراحية وذلك لضمان نجاحها، أداء العمليات الجراحية بما في ذلك عملية استبدال المفاصل وعلاج المفاصل التالفة أو نقل موضع الأعصاب المضغوطة، خبرة طبية واسعة لإصلاح وخياطة الأنسجة والجلد، التثبيت الداخلي للكسور، تقديم الحصص التدريبية لجراحي العظام حول الاجراءات الجراحية وذلك لتعزيز معرفتهم ومهاراتهم الجراحية.

وفي هذا الاطار رحب رئيس مستشفى رويال البحرين، أحمد جواهري، بعمر نبيل عمر متمنياً له دوام التوفيق في مهمته الجديدة في قسم طب جراحة العظام والمفاصل بمركز رويال البحرين الطبي. 

من جانبه عبر الاخصائي عمر نبيل عمر عن فخره لانضمامه لمركز رويال البحرين الطبي ورغبته في تقديم خبراته الطبية في جراحة العظام وتقويم المفاصل.

يذكر أن مركز رويال البحرين الطبي الخاص ومقره الرفاع يعتبر المرفق الطبي الثالث الذي يتم افتتاحه والتابع لمجموعة كيمز الطبية وتهدف رؤية المركز لضمان تقديم خدمات طبية ذات جودة عالية وعلى مدار 24 ساعة إضافة لوجود أخصائيين بمختلف التخصصات الطبية ووجود خدمات الأشعة والمختبر.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً